مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني الحصيني: هطول أمطار من خفيفة لمتوسطة على عدة مناطق الدفاع المدني: وفاة 3 أشخاص عقب انجراف مركبتهم بعسير تونس: ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 1051 إصابة دراسة: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت بوفاة 41 شخصاً

“أمانة جازان” تعرض فيديو التطهير والتعقيم بصبيا

“أمانة جازان” تعرض فيديو التطهير والتعقيم بصبيا
علي حمدي
جازان

تماشيًا مع القرارات الاحترازية والإجراءات الحكومية والمجهودات المستمرة لمكافحة انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد تواصل بلدية محافظة صبيا جهودها في اتخاذ التدابير الوقائية على مستوى المحافظة والمراكز والقرى والضواحي التابعة لها.

وتشرف أمانة منطقة جازان وتراقب كل هذه الجهود بواسطة منظومة عمل متكاملة قامت بدورها بنشر وتداول مقطع فيديو تظهر من خلاله بعض أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم للشوارع العامة في محافظة صبيا بواسطة فرق الصحة العامة والخدمات البلدية مع مقاولي النظافة وعمالهم.

وكانت بلدية محافظة وحسب توجيهات رئيسها الأستاذ مسفر آل زاحم الشهراني، قد استغلت أوقات حظر التجوال وخلو الشوارع من السيارات والمشاة وكلفت جميع فرقها بصحبة مقاولي النظافة وعمالهم للقيام بتنظيف وتطهير وتعقيم الشوارع في ظل حملتها الواسعة والمستمرة لمكافحة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد19).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة