مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة ترامب يطالب حكام الولايات باتخاذ موقف أكثر صرامة حيال الاحتجاجات “الصحة العالمية”: نرغب فى مواصلة العمل مع الولايات المتحدة إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير الأمن العام يعلن عن آلية استقبال المستفيدين والمراجعين لمراكز الشرطة وإدارات المرور
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

لاعب أياكس يستفيق من غيبوبته بعد 3 أعوام

لاعب أياكس يستفيق من غيبوبته بعد 3 أعوام
صحيفة برق
وكالات

استفاق عبد الحق نوري موهبة لاعب نادي أياكس الهولندي من غيبوبة لازمته 3 أعوام بحسب تفاصيل جديدة كشفها والده في برنامج هولندي.

وكان عبد الحق نوري الذي يعد موهبة في فريقه، تعرض لأزمة صحية خلال مباراة ودية بين فريقه أياكس وفيردر بريمن الألماني في يوليو من عام 2017، دخل على إثرها في غيبوبة

وبحسب برنامج “دي فيريلد درايت دور” الهولندي الشهير، فإن عائلة عبد الحق نوري نشرت تفاصيل جديدة حل صحة الموهبة الهولندية، إذ أكد والده وشقيقه أنه بات في المنزل الآن وهو في وضع جيد.

وأوضح شقيقه عبد الرحيم خلال البرنامج :حال “آبي” في تحسن، عاد إلى المنزل مؤخرا، بات يعلم بما يدور حوله وأنه محاط بعائلته، وهو الآن خارج الغيبوبة بشكل كامل. بات مدركا، فهو يعطس ويأكل لكنه لا يستطيع النهوض من السرير، يعتمد علينا كليا، هناك وسيلة للتواصل أحيانا عن طريق الحواجب أو الابتسامة، هو يحب أن يكون متفاعلا لذلك دائما يلازمه أحد منا لـ 24 ساعة”

وأضاف والده محمد “ما زلت أؤمن بحدوث معجزة، هي محنة صعبة علينا لكننا نفعل ما نقدر عليه، وما يهمنا أن يصبح آبي أفضل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة