مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024 المؤشر القياسي ينخفض في بداية التعامل بطوكيو رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار بعدة مناطق اليوم مقاتلات روسية تعترض طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط “كابول” تطلق سراح 900 سجين من “طالبان” ترمب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الأميركية 2020 منظمة الصحة العالمية: الأمريكتان البؤرة الجديدة لجائحة فيروس كورونا “هيئة النقل” تُصدر بياناً بشأن استئناف عمل نقل الركاب هل يجوز للمصاب بـ”كورونا” أن يُصلي في المسجد؟.. (فيديو)

“ديبالا” يستعد للعودة إلى التدريبات بعد التعافي من”كورونا”

“ديبالا” يستعد للعودة إلى التدريبات بعد التعافي من”كورونا”
صحيفة برق
وكالات

قال الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إنه يتعافى من إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، وإنه يستعد للعودة للتدريبات.

وقال ديبالا لقناة يوفنتوس،يوم الجمعة، وهو يتحدث من منزله: أشعر بتحسن كبير بعد الأعراض القوية التي تعرضت لها في اليومين الماضيين. اليوم ليس لدي أي أعراض، يمكنني التحرك ومحاولة استئناف التدريبات.

وأضاف أنه عندما كان يحاول ممارسة التدريبات في الأيام الماضية كان يشعر بالتعب سريعا، وأنه لم يكن لديه قوة للقيام بشيء.

وأكد :”بعد مرور خمس دقائق أشعر بالتعب وآلام في العضلات لذلك كنت أضطر للتوقف، ولكن أنا حاليا بصحة أفضل وصديقتي أيضا”.

وكان ديبالا ، 26 عاما، هو ثالث لاعب تظهر نتيجة اختباره إيجابية لفيروس كورونا في فريق يوفنتوس، الذي أكد أنه أجرى كل الاختبارات على لاعبيه.

وكان دانيلي روغاني، مدافع يوفنتوس، هو أول لاعب يصاب بالفيروس في الدوري الإيطالي في 11 مارس الماضي، قبل ستة أيام من إصابة زميله بليز ماتويدي.

ويعاني 16 لاعبا من الدوري الإيطالي من المرض، من بينهم سبعة لاعبين من سامبدوريا. وأفادت أندية فيورنتينا وفيرونا وميلان وأتالانتا بوجود حالات إصابة لديها. ولم يتم الإبلاغ عن أعراض شديدة.

وفي الوقت الذي أغلقت فيه إيطاليا البلاد بداية من التاسع من مارس، يناقش مسؤولو كرة القدم الخطط لإمكانية استئناف الموسم، حيث يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري بفارق نقطة أمام لاتسيو مع تبقي 12 مباراة على نهاية المسابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة