مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي “الاتحاد السعودي” يشيد بمبادرات نادي الحزم الاجتماعية وزير الموارد البشرية: إطلاق منصة “العمل المرن” لدعم توطين القطاع الخاص جمعية البركة الخيرية بالدمام تدشن “متجر البركة الإلكتروني” عمرها “21” ساعة .. جراحة معقدة بمستشفى بالخبر تنقذ طفلة من عيب خلقي نادر وزير التجارة يعتمد اللوائح المنظمة لـ”مهنة التقييم” في المملكة “الصحة” تحث على تحميل تطبيقي “تباعد” و “توكلنا ” للسلامة من كورونا روسيا تعلن البدء بإنتاج لقاح كورونا رغم الشكوك الدولية صعود النفط مع تراجع كبير في المخزونات من اليوم.. الإمارات تطلق المرحلة الثانية لـ”عودة المقيمين” دون تقديم طلب تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم إلى 2021 الذهب يهبط دون 1900 دولار مع صعود الدولار
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي

رئيس أركان الجيش العراقي يحيل مجموعة ضباط للمحكمة بتهم فساد

رئيس أركان الجيش العراقي يحيل مجموعة ضباط للمحكمة بتهم فساد
صحيفة برق
وكالات

كشفت وثيقة لرئيس أركان الجيش العراقى عثمان الغانمي، يطالب فيها بإحالة قائد عمليات الأنبار ناصر الغنام واثنين من إخوته إضافة إلى ضابط آخر بالقيادة للمحكمة العسكرية.
وتضمنت الوثيقة التي نشرتها الوكالة العراقية “السومرية نيوز” أن “رئيس أركان الجيش عثمان الغانمي أصدر قرارا بإحالة قائد عمليات الأنبار ناصر الغنام (ناصر احمد غنام) والنقيب داود احمد غنام بقيادة فرقة 17 والنقيب خالد احمد غنام بقيادة القوات البرية اضافة الى المقدم سمير عايد حمادي بقيادة عمليات الانبار، الى المحكمة العسكرية”.
يشار إلى أن الجيش العراقي قال في وقت سابق إن صاروخين سقطا في المنطقة الخضراء شديدة التحصين في بغداد والتي تضم مباني حكومية وبعثات أجنبية، لكن لم تقع إصابات. وذكر بيان الجيش “سقوط صاروخين كاتيوشا بالقرب من قيادة عمليات بغداد في وقت متأخر من ليل أمس، حيث كان انطلاقهما من منطقة النهضة، وسنوافيكم التفاصيل لاحقا”.
وتعرضت المنطقة الخضراء مرارا لهجمات بالصواريخ التي عادة ما تتسبب في أضرار طفيفة فقط. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها.
وكانت قد أفادت مصادر إعلامية نقلا عن المتحدث باسم الجيش العراقي بأن القوات الفرنسية العاملة ضمن التحالف الدولي انسحبت من الأراضي العراقية، كان التحالف الدولى فى العراق بقيادة الولايات المتحدة، بدأ فى سحب قواته التدريبية من البلاد بعد تعليق برنامج التدريب “كإجراء وقائي” من تفشى فيروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة