مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي “الاتحاد السعودي” يشيد بمبادرات نادي الحزم الاجتماعية وزير الموارد البشرية: إطلاق منصة “العمل المرن” لدعم توطين القطاع الخاص جمعية البركة الخيرية بالدمام تدشن “متجر البركة الإلكتروني” عمرها “21” ساعة .. جراحة معقدة بمستشفى بالخبر تنقذ طفلة من عيب خلقي نادر وزير التجارة يعتمد اللوائح المنظمة لـ”مهنة التقييم” في المملكة “الصحة” تحث على تحميل تطبيقي “تباعد” و “توكلنا ” للسلامة من كورونا روسيا تعلن البدء بإنتاج لقاح كورونا رغم الشكوك الدولية صعود النفط مع تراجع كبير في المخزونات من اليوم.. الإمارات تطلق المرحلة الثانية لـ”عودة المقيمين” دون تقديم طلب تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم إلى 2021 الذهب يهبط دون 1900 دولار مع صعود الدولار
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي

«البركة الخيرية» تقدم الإجراءات الاحترازية والتوعوية لمستفيديها

«البركة الخيرية» تقدم الإجراءات الاحترازية والتوعوية لمستفيديها
ناصر الضاعني
الدمام

أكد المدير التنفيذي لجمعية البركة الخيرية بالدمام المكلف سعد بن محمد الاحمري، أن الجمعية اتخذت عدة إجراءات احترازية ووقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، وذلك بتكليف عدد من الموظفين في بعض الإدارات بالعمل عن بعد، وكذلك تم توجيه المستفيدين بتقديم طلباتهم عن طريق رابط إلكتروني تخفيفاً عليهم من معاناة الحضور.

كما تم توفير المعقمات والكمامات لجميع فروع البركة الخيرية بما في ذلك القسم النسائي.

وأضاف “الاحمري”، أنه من ضمن الإجراءات الاحترازية بادرت البركة الخيرية بتقديم السلال الغذائيه للمستفيدين عن بعد تسهيلاً لهم وعدم الحضور لمقر الجمعيه والاكتفاء بإيداع قيمة السلة الغذائية إلكترونياً عبر بطاقات خصصت للبرامج الموجهة للمستفيدين.

كما تم إطلاق التوعية عبر صفحة الجمعية على كافة وسائل التواصل الاجتماعي تضامناً مع ما تقوم به حكومتنا الرشيدة -حفظها الله- متمثلة بالإجراءات الاحترازية من وزارة الصحة والجهات الحكومية الاخرى لنشر الوعي الصحي السليم لموظفي ومستفيدي البركة الخيرية.

وأكد “الاحمري”، على أهمية اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بالإرشادات والنصائح التوعوية وأخذ المعلومات الطبية من مصادرها الرسمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة