مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة ترامب يطالب حكام الولايات باتخاذ موقف أكثر صرامة حيال الاحتجاجات “الصحة العالمية”: نرغب فى مواصلة العمل مع الولايات المتحدة إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

نجوم يوفنتوس يوافقون على تخفيض أجورهم

نجوم يوفنتوس يوافقون على تخفيض أجورهم
صحيفة برق
وكالات

وافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على اقتطاع 3 ملايين و800 ألف يورو من مرتبه للحد من الآثار الاقتصادية لفيروس كورونا على النادي.

وبحسب تقارير صحافية، فإن لاعبي يوفنتوس وافقوا على تخفيض رواتبهم أثناء فترة التوقف بسبب كورونا، إذ يقود مفاوضات اللاعبين مع الإدارة المدافع المخضرم جورجيو كيليني كما نقلت “توتوسبورت” الإيطالية.

وسيتأثر النجوم بالمبالغ المقتطعة، إذ سيضحي رونالدو بثلاثة ملايين و800 ألف يورو من أجره السنوي لتخفيف العبء المالي على النادي.

وعقد قائد الفريق كيليني اجتماعا عن بعد مع الرئيس أندريا أنييلي والمدير فابيو باراتيتشي لمناقشة تخفيض الرواتب، حيث يتصدر رونالدو القائمة بأجر أسبوعي يصل إلى 553 ألف يورو، يليه الويلزي رامسي بـ446 ألفا والهولندي دي ليخت، 285.5 ألف، والبرازيلي دوغلاس كوستا 147 ألفا، والأرجنتيني هيغوايين 142 ألفا، والفرنسي رابيو 129 ألفا.

ووافق كل من جانلويجي بوفون وليوناردو بونوتشي وكريستيانو رونالدو على الاقتطاع من رواتبهم.

وبحسب مجلة “فوربس” الشهيرة فإن هناك 35 ناديا في العالم تفوق مصاريفهم على الأجور مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، ويقع يوفنتوس عاشرا في ترتيب تلك الفرق.

وصدرت القوائم لمالية للأندية الإيطالية مطلع الشهر الحالي التي كشفت سببا واضحا لقلق الأندية حيال تفشي فيروس كورونا.

وأظهرت القوائم دينا على الأندية يفوق ملياري يورو بحسب ما نقلت “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية خاصة مع احتمالية إلغاء الموسم التي لم يبت فيها بعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة