مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي “الاتحاد السعودي” يشيد بمبادرات نادي الحزم الاجتماعية وزير الموارد البشرية: إطلاق منصة “العمل المرن” لدعم توطين القطاع الخاص جمعية البركة الخيرية بالدمام تدشن “متجر البركة الإلكتروني” عمرها “21” ساعة .. جراحة معقدة بمستشفى بالخبر تنقذ طفلة من عيب خلقي نادر وزير التجارة يعتمد اللوائح المنظمة لـ”مهنة التقييم” في المملكة “الصحة” تحث على تحميل تطبيقي “تباعد” و “توكلنا ” للسلامة من كورونا روسيا تعلن البدء بإنتاج لقاح كورونا رغم الشكوك الدولية صعود النفط مع تراجع كبير في المخزونات من اليوم.. الإمارات تطلق المرحلة الثانية لـ”عودة المقيمين” دون تقديم طلب تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم إلى 2021 الذهب يهبط دون 1900 دولار مع صعود الدولار
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي

غرامة مضاعفة على منشأة مخالفة بالرس.. وإغلاق محلات لم تلتزم شروط الصحة

غرامة مضاعفة على منشأة مخالفة بالرس.. وإغلاق محلات لم تلتزم شروط الصحة
مرزوق البشري
القصيم  

تواصل بلدية محافظة الرس هذه الأيام جولاتها الرقابية والتفتيشية على الأنشطة الصحية، وتكثيف أعمال المكافحة والتعقيم للمواقع والأماكن العامة والحيوية،منهامحلات السوق التجاري،وأجهزة الصرف الآلي، كما قامت البلدية بتعقيم ألعاب الأطفال بالحدائق والمنتزهات بشكل مستمر.

وطبقت البلدية الغرامات بحدها الأعلى لمنشأة خالفت قرار الإغلاق الاحترازي،كما قامت أيضا بضبط ومصادرة مواد غذائية تعرضت لسوء تخزين، وأحالت مالكها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما أغلقت البلدية عدة محلات تجارية، لعدم التقيد بالاشتراطات الصحية.

وعلى صعيد متصل وضعت البلدية عدة ملصقات تدعو إلى الثقافة الصحية؛ منها تعقيم اليدين قبل وبعد الاستخدام، وكذلك ملصقات أخرى تدعو إلى استخدام المناديل الورقية؛عند الضغط على الأزرار في الأماكن العامة.

وعلى نفس السياق وضعت البلدية عدة ملصقات تدعو إلى عدم ‏رمي الكمامات والقفازات في الشوارع والأماكن العامة ودعت إلى رميها في الحاويات المخصصة لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة