مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني شيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في باكستان إلى 56792 حالة البحرين.. 26 إصابة جديدة و166 حالة شفاء من كورونا مقتل 9 مدنيين في هجوم مسلح شرق الكونغو الديمقراطية إصابة فلسطينيين برصاص مستوطنين يهود شمال رام الله هولندا تسجل عدوى جديدة بـ”كورنا” مصدرها حيوان “المينك” “سلمان للإغاثة” يواصل تنفيذ مشروع المياه والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بالحديدة “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

عبدالله الضويحي يكتب: من الصعب أن نحصر جهود المملكة

‏من الصعب أن نحصر جهود المملكة العربية السعودية في التعامل مع أزمة كورونا في حيز كهذا ..
هل نتحدث عن كلمة خادم الحرمين الشريفين !؟
أم نتحدث عن توجيهات سمو ولي العهد الأمين ومتابعته !؟
هل نتحدث عن وزارة الصحة ونجاحها في إدارة الأزمة صحياً وإعلامياً !؟
هل نتحدث عن جهود وزارة الشؤن البلدية والقروية ومتابعتها واهتمامها بصحة المواطن !؟
هل نتحدث عن جهود وزارة التجارة ورقابتها على الأسواق !؟
هل نتحدث عن جهود وزارة الداخلية والجهات الأمنية في ضبط الأمن !؟
هل نتحدث عن مؤسسة النقد ودورها في تخفيف الأعباء المالية على المواطن !؟
هل نتحدث عن المواطن نفسه وشعوره بالمسؤلية سواء التاجر في القطاع التمويني أو الذي تجاوب مع قرارات الدولة وتعاون في احترامها !؟

باختصار
إذا أردنا أن نعرف جهود المملكة علينا أن ننظر لوضع الدول الأخرى (دول العالم الأول) في أوروبا وأمريكا من خلال تعاملها مع الأزمة وشهادات مواطنيها في تعاملنا معها ..

حفظ الله لنا وطننا وقيادتنا وأدام علينا نعمة الأمن والأمان ..
والله من وراء القصد

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة