مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني حاكم نيويورك يدعو إلى إصلاح جهاز الشرطة بعد مقتل جورج فلويد إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة ترامب يطالب حكام الولايات باتخاذ موقف أكثر صرامة حيال الاحتجاجات “الصحة العالمية”: نرغب فى مواصلة العمل مع الولايات المتحدة إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

مدفعية الجيش اليمني وطيران التحالف يدكّان مواقع لميليشيا الحوثي بمحافظتي مأرب وصعدة

مدفعية الجيش اليمني وطيران التحالف يدكّان مواقع لميليشيا الحوثي بمحافظتي مأرب وصعدة
صحيفة برق
الرياض

دكّت مدفعية الجيش الوطني اليمني وطيران تحالف دعم الشرعية اليوم، مواقع وتجمعات وآليات تابعة لميليشيات الحوثي الانقلابية في منطقة صرواح غرب محافظة مأرب شمال شرق اليمن.
وقال مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية “إن مدفعية الجيش الوطني اليمني استهدفت مواقع وتجمعات للميليشيات الحوثية في صرواح وأسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الحوثية”.
وبالتزامن مع ذلك، استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بعدة غارات تجمعات وآليات تتبع الميليشيات الحوثية، بينها أطقم محملة بتعزيزات بشرية، مما أدى إلى تدميرها ومقتل جميع من كانوا على متنها.
كما تمكن الجيش الوطني اليمني، بدعم وإسناد مدفعية تحالف دعم الشرعية باليمن اليوم أيضًا، من تحرير مناطق جديدة بمحور علب في مديرية باقم بمحافظة صعدة، بعد هجوم واسع على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية.
وأكد قائد محور علب اللواء ياسر مجلى في تصريح نقلته وكالة الأنباء اليمنية //سبأ// “أن قوات الجيش الوطني بمحور علب نفذت عملية هجوم واسعة على مواقع لميليشيا الحوثي في مديرية باقم، وتم السيطرة على بعض المواقع في منطقة “الجروف” المطلة على الخط الدولي وتثبيت جميع مواقع “تبة نايف”.
وأوضح اللواء مجلي “أن الجيش الوطني استطاع تدمير العتاد العسكري التي كانت تستخدمه الميليشيا في عملياتها العسكرية ضد مواقع الجيش الوطني في منطقة “آل زماح”، مشيراً إلى أن الجيش الوطني أسر بعض العناصر الحوثية وقتل وجرح العديد من منهم.
وأشار إلى أن مدفعية الجيش اليمني استهدفت تعزيزات الميليشيا القادمة من مركز مديرية باقم ودمرت عدداً من الآليات العسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة