مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني البحرين.. 26 إصابة جديدة و166 حالة شفاء من كورونا مقتل 9 مدنيين في هجوم مسلح شرق الكونغو الديمقراطية إصابة فلسطينيين برصاص مستوطنين يهود شمال رام الله هولندا تسجل عدوى جديدة بـ”كورنا” مصدرها حيوان “المينك” “سلمان للإغاثة” يواصل تنفيذ مشروع المياه والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بالحديدة “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو”
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 119

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 119
صحيفة برق
وكالات

ارتفع عدد المصابين الفلسطينيين بفيروس كورونا إلى 119 إصابة بعد تسجيل إصابتين جديدتين الليلة في قطاع غزة.
وأعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من بين المحجورين العائدين إلى قطاع غزة عبر معبر رفح وحيث إن حالتيهما مستقرة ومطمئنة، بحسب وكالة أنباء “معا” الفلسطينية.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم في وقت سابق من مساء اليوم: “هناك 522 عينة قيد الفحص في المختبر المركزي بمدينة رام الله، وفي مختبر بيت لحم، وستعلن نتائجها حال ظهورها”.
وأضاف ملحم خلال الإيجاز المسائي حول فيروس “كورونا”، اليوم الثلاثاء، أنه تم أخذ عينات للفحص من جميع العائدين من الأردن، وهم الآن متواجدون في الاستراحة على معبر الكرامة، وستظهر نتائجها خلال ساعات، ومن تثبت إصابته سيحول إلى مراكز الحجر الصحي إما في أريحا أو كل في محافظته، وغير المصاب يحول للحجر المنزلي لمدة 14 يوما، مشيرا إلى أن العينات أخذت بسلاسة ولا يوجد أعراض على العائدين.
وتابع: “بالنسبة للحجر المنزلي، نحن نراهن على وعي المواطنين، وهناك تطبيقات فنية سيتم العمل عليها للتأكد من وجود الأشخاص المحجورين في منازلهم، حتى لا يساعدوا في انتشار “الفيروس”.
وقال ملحم: “مرة أخرى نشكر الأردن، ملكا وحكومة وشعبا، على كرم الضيافة، وهذا الإجراء تم بشكل استثنائي من خلال اتصال بين الرئيس محمود عباس وأخيه الملك عبد الله، فأمضى العائدون فترة حضانة الفيروس في فنادق البحر الميت، وهم يشكرون الحكومة الأردنية على الرعاية التي قدمت لهم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة