مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ترمب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الأميركية 2020 منظمة الصحة العالمية: الأمريكتان البؤرة الجديدة لجائحة فيروس كورونا “هيئة النقل” تُصدر بياناً بشأن استئناف عمل نقل الركاب هل يجوز للمصاب بـ”كورونا” أن يُصلي في المسجد؟.. (فيديو) “الجوازات”: تمديد صلاحية التأشيرات السياحية للمتواجدين داخل المملكة دون رسوم “الإفتاء”: إطلاق النسخة المطورة من تطبيق “اسألني” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن “فرنسا”: ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 28530 حالة البيت الأبيض: ترامب ممتعض من سياسة بكين إزاء هونج كونج الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع إيطاليا بصدد رفع قيود التنقل بين أقاليمها “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها بدءاً من الأحد المقبل

“بلدية بقيق” تكثف عمليات التعقيم والتطهير أثناء فترة منع التجول

“بلدية بقيق” تكثف عمليات التعقيم والتطهير أثناء فترة منع التجول
صحيفة برق
بقيق

كثفت بلدية محافظة بقيق عمليات التعقيم والتطهير، في الشوارع العامة والأرصفة ومداخل المحلات وأماكن المشاة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد آل عريج، أن البلدية بدأت عمليات التعقيم بعد بدأ وقت منع التجول، وذلك لخلوا الأماكن من السيارات والمارة في الشوارع، لافتًا إلى أن العمل يتم بالتعاون مع شرطة المحافظة.

وقال “آل عريج”: إنه “يشارك في حملات التعقيم والتطهير 99 آلية ومعدة، و33 فرد”، لافتًا إلى أن عدد المواقع التي تم تعقيمها يوم أمس الثلاثاء بلغ 63 موقع، كما قام المراقبون الميدانين خلال الحملة يوم أمس، بجولات بلغت 34 جولة على المحلات الغذائية، وأسفرت عن تحرير 22 اشعارا للمحلات التجارية المخالفة.

وأكد أن ذلك يأتي من حرص البلدية على تكثيف أعمال التعقيم في جميع أنحاء المحافظة وكذلك الهجر التابعة لها لمنع انتشار أو تفشي فيروس كورونا المستجد ولسلامة المواطن والمقيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة