مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “فرنسا”: ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 28530 حالة البيت الأبيض: ترامب ممتعض من سياسة بكين إزاء هونج كونج الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع إيطاليا بصدد رفع قيود التنقل بين أقاليمها “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها بدءاً من الأحد المقبل هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة “ديوانية آل حسين” التاريخية تُقيم حفل معايدة لأعضائها عبر برنامج “zoom” مدني جازان يباشر سقوط مقذوف عسكري حوثي تسبب في إصابة 3 نساء وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام متحدث الصحة: تباطؤ انتشار ⁧‫كورونا‬⁩ دليل على نجاح الإجراءات البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج الاتحاد الأوروبي يحذر إسرائيل من ضم أراضٍ بالضفة
عاجل | هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة
عاجل | وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام

“العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد”

“العدل” تستكمل إجراءات ترقية منسوبيها .. وتدرس ملفات 13 ألف موظف “عن بُعد”
صحيفة برق
الرياض

أنهت وزارة العدل إجراءات ترقية عدد من منسوبيها على المراتب العاشرة والرابعة والثالثة بمختلف مناطق المملكة كمرحلة أولى، وإصدار قرارات الترقيات عن بُعد، عبر منظومة أعمالها الإلكترونية، وقد بلغ إجمالي عدد الموظفين الذين تُدرس ملفاتهم حالياً في جميع المراتب أكثر من 13 ألف موظف.

وتواصل الإدارة العامة للموارد البشرية في وزارة العدل العمل على الإجراءات الخاصة بالترقيات لباقي المراتب ودراسة محاضرها، واستكمال إجراءاتها عبر الأنظمة الإلكترونية ليتم إصدار القرارات عبر العمل عن بُعد للمختصين على مدار الساعة.

يُذكر أن الوزارة بتوجيهات من وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني تواصل أعمالها لاستكمال منظومة الخدمات العدلية عن بُعد، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس “كورونا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة