مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني البحرين.. 26 إصابة جديدة و166 حالة شفاء من كورونا مقتل 9 مدنيين في هجوم مسلح شرق الكونغو الديمقراطية إصابة فلسطينيين برصاص مستوطنين يهود شمال رام الله هولندا تسجل عدوى جديدة بـ”كورنا” مصدرها حيوان “المينك” “سلمان للإغاثة” يواصل تنفيذ مشروع المياه والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بالحديدة “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو”
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا

متحدث “الصحة” يعلن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا
صحيفة برق
الرياض

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، محمد العبد العالي، اليوم الأربعاء، عن شفاء 99 حالة من فيروس كورونا لتصل حالات التعافي إلى 264.

وأفاد “العبد العالي” خلال المؤتمر الصحفي اليومي عن مستجدات فيروس كورونا (كوفيد – 19)، بتسجيل 157 حالة جديدة بفيروس كورونا، وثلاث وفيات.

وأوضح متحدث “الصحة”، أن الإصابات الجديدة “حالة لقدوم من الخارج وهي في العزل الصحي منذ الدخول، وبقية الحالات ارتبطت بالمخالطة الاجتماعية وهي في العزل الصحي”.

وشدد “العبد العالي”، على أن “التهاون في الالتزام بالتعليمات يزيد عدد الإصابات بفيروس كورونا”، ومحذرًا من أي ممارسة مخالفة للإجراءات الاحترازية.

وأضاف متحدث “الصحة”: أنه “بالمقارنة مع الحالات المسجلة في العالم فإن منحنى تسجيل الإصابات في السعودية من ضمن المنحنيات المتحكم بها ولله الحمد”.

وقد توزعت حالات الإصابة الجديدة بين: المدينة المنورة 78 حالة، مكة المكرمة 55 إصابة، الرياض 7 حالات، القطيف 6، إضافةً إلى ثلاث حالات في كل من جدة والهفوف، وحالتين في كل من تبوك والطائف، وحالة واحدة في الحناكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة