مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين تعلن تسجيل إصابة واحدة بكورونا الولايات المتحدة: 657 حالة وفاة بفيروس “كورونا” بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024 المؤشر القياسي ينخفض في بداية التعامل بطوكيو رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار بعدة مناطق اليوم مقاتلات روسية تعترض طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط “كابول” تطلق سراح 900 سجين من “طالبان” ترمب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الأميركية 2020 منظمة الصحة العالمية: الأمريكتان البؤرة الجديدة لجائحة فيروس كورونا “هيئة النقل” تُصدر بياناً بشأن استئناف عمل نقل الركاب هل يجوز للمصاب بـ”كورونا” أن يُصلي في المسجد؟.. (فيديو)

باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية

باكستان تعتقل عدداً من العائدين من إيران أثناء تسللهم الحدود بطريقة غير شرعية
صحيفة برق
وكالات

اعتقلت القوات شبه العسكرية الباكستانية المنتشرة على الحدود مع إيران اليوم عشرة من الباكستانيين العائدين من إيران، وذلك أثناء تسللهم عبر الحدود بطريقة غير شرعية.
ونقلت وسائل الإعلام الباكستانية عن مسؤول أمني أن المعتقلين العشرة ينتمون إلى إقليم البنجاب الباكستاني، وقد تم نقلهم بعد اعتقالهم إلى مركز الحجر الصحي المخصص للعائدين من إيران عند منفذ “تفتان” الحدودي في إقليم بلوشستان للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا.
من جهة أخرى تحدثت وسائل الإعلام الباكستانية عن مسؤول حكومي في إقليم بلوشستان الباكستاني أن إيران تُجبر الزوار الباكستانيين على الرحيل إلى باكستان دون توفير وسائل مناسبة تضمن سلامتهم، موضحاً أن السلطات الإيرانية لا تقدم أي دعم للزوار الباكستانيين الموجودين على أراضيها، وسحبت عنهم وسائل العناية الصحية لإجبارهم على العودة إلى باكستان.
وأضاف أن باكستان طلبت من إيران عدة مرات التعاون والتنسيق معها لضمان سلامة الباكستانيين الموجودين على أراضيها، ولكن السلطات الإيرانية لم تصغِ لطلب باكستان.
كما أوضح أن السلطات الباكستانية ما زالت تستقبل مئات الزوار العائدين من إيران بالرغم من إغلاق الحدود، حيث يتم استقبالهم عبر منفذ “تفتان” الحدودي خوفاً من تعرضهم للموت بالجوع والعطش على الجانب الإيراني من الحدود إن لم يتم استقبالهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة