مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمريكا.. 64 ألف إصابة جديدة و991 وفاة بكورونا إعفاء وزير الصحة في السودان و استقالة 7وزراء “الزكاة والدخل” تدعو إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية جامعة أم القرى تحدد إجراءات ومواعيد القبول للعام الجامعي 1442هـ ولي العهد يطمئن على صحة الرئيس البرازيلي هاتفيًا بعد إصابته بكورونا أمير عسير يدشن 120 سرير عناية مركزة استعدادًا لأي طارئ وادي الدواسر.. مركز التنمية الاجتماعية ينظم دورة في “مهارات التخطيط المالي” تقنية “وادي الدواسر” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل استعدادات الأندية لعودة الدوري السعودي | تقرير بلدية “عقلة الصقور” تضبط موقعاً مخالفاً لتحضير الأطعمة وزير التعليم: كورونا ستعيد ترتيب أولويات العالم وتوجهات التعليم والعمل عن بُعد مدير هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يتفقد هيئة محافظة بدر الجنوب

في ظل تداعيات كورونا.. السفير “جون أبي زيد”: أنصح سائر الأمريكيين بالبقاء في المملكة

في ظل تداعيات كورونا.. السفير “جون أبي زيد”: أنصح سائر الأمريكيين بالبقاء في المملكة
عبدالله الغدير
الرياض

وجه السفير الأمريكي لدى المملكة العربية السعودية جون أبي زيد كلمة لكل الأمريكيون الذين يعيشون بالمملكة الذين يزيد عددهم على ثمانين ألفايعيشون بأمن وأمان بالمملكة، واصفاً السعودية بالبلد الأكثر أماناً بالعالم في ظل الظروف الراهنة معتبراً هذه النصيحة مهمة لمن يعملون بالسفارة وكلالذين يعيشون في المملكة .

جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره مركز التواصل الحكومي اليوم أثنى خلال على الخدمات والإجراءات التي قدمتها المملكة للتصدي لفايروس كورونا،مؤكداً أن السعودية إدارة الأزمة بطريقة احترافية وجميع الخدمات متوفرة من طعام وعناية صحية .

وقال الإمدادات الغذائية والطبية متوفرة والإداراتان السعودية والأمريكية ترقبان الإحصائيات بشكل مستمر، وأختتم حديثه قائلاً هذه البلد عظيمة وماتقدمه يجعلني أقول للجميع أنصحكم بالبقاء فيها بشدة كما أنصح عائلتي بذلك .

وتم تداول الفيديو بنطاق واسع وسط إشادة بالإجراءات التي قدمتها المملكة في إدارة الأزمة بكل مهنية ودقة، مؤكدين أن المملكة تعاملت مع فايروسكورونا بخطوات استباقية وإجراءات صارمة ساهمت في نيلها المثالية بكل جدارة .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة