مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا “تشيلي”: حالات الإصابة بفيروس كورونا تتجاوز الـ100 ألف حالة ترامب يطالب حكام الولايات باتخاذ موقف أكثر صرامة حيال الاحتجاجات “الصحة العالمية”: نرغب فى مواصلة العمل مع الولايات المتحدة إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير الأمن العام يعلن عن آلية استقبال المستفيدين والمراجعين لمراكز الشرطة وإدارات المرور
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

ساوثجيت يوافق على تخفيض راتبه 30%

ساوثجيت يوافق على تخفيض راتبه 30%
صحيفة برق
وكالات
بعد رفض رابطة اللاعبين الإنجليزيين اقتراح وزير الصحة البريطاني بخصم 30% من راتب اللاعبين، بعد تفشي فيروس كورونا، وافق جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، على تخفيض أجره 30%.
وذكرت صحيفة “سكاي سبورت”، أن ساوثجيت وافق على التخفيض، وسوف يعلن الاتحاد الإنجليزي عن هذا قريبًا.
وقال المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي، “أن الآثار المالية للفيروس غير معروفة بعد، لكن كمؤسسة غير ربحية نريد التأكد من أننا نتخذ الإجراءات المناسبة لدعم الكيان والموظفين، وسنعلن عن المزيد من الخطوات التالية في الوقت المناسب».
الجدير بالذكر فإنه لا يزال الوضع بالنسبة للأجور في الدوري الإنجليزي كما هى، حيث كان هناك مقترح لتخفيض 30 % لكن ذلك رفض من رابطة اللاعبين الإنجليزيين.
حيث قالت رابطة الدوري الإنجليزي إن الاقتراحات لاتخاذ هذا الإجراء بدعوة من وزير الصحة مات هانكوك لخفض الأجور ليست مفيدة، وجاء في البيان «اللاعبون يدركون أنهم بصفتهم يدفعون ضريبة على رواتبهم فيعد ذلك مساهمة كبيرة في تمويل الخدمات الأساسية في الدولة».
وأكمل «استقطاع 30% من الراتب سيكلف الخزانة أموالا كثيرة، وهذا من شأنه أن يضر بالخدمات الصحية التي تمولها الحكومة».
وأوضح «خصم 30% من الراتب المقترح على مدى 12 شهرًا يعادل أكثر من 500 مليون جنيه إسترليني في تخفيضات الأجور وسيكون هذا خسارة للمساهمات الضريبة تزيد على 200 مليون جنيه إسترليني للحكومة، ما تعني بخسارة للحكومة والهيئة الوطنية للخدمات الصحية»

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة