مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني القبض على ثلاثة أشخاص تباهوا بحيازتهم للأسلحة النارية بالرياض ضبط 3 منازل شعبية في جدة لتخزين الخضروات.. وإتلاف 28 بسطة عشوائية إحصائية لـ”البيئة والزراعة” في تبوك عن خدماته للمستفيدين منذ بدء جائحة كورونا عودة العمل في الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة تدريجيًا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ضبط 5 آلاف عبوة من مشروبات الطاقة والحليب بمستودع مخالف في جدة «الشورى» يطالب بمعالجة اختلالات سلالم الرواتب الوظيفية في الدولة “الجوازات” : خدمة الرسائل والطلبات مستمرة عبر منصة ” أبشر “ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف يتفقد تطبيق خطة عودة الموظفين لمقرات العمل “مدني رابغ” يسيطر على حريق اشتعل بخزانات وقود بمحطة تحت التجديد “منشآت” تستأنف تقديم الاستشارات والإرشاد في مراكز الدعم وفق الإجراءات الاحترازية “الديوان العام للمحاسبة” يفتح باب التسجيل للتدريب “عن بعد” لمنسوبي الجهات الحكومية “أمانة الأحساء” تصدر 3606 رخصة إلكترونية خلال شهرين

“سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا

“سويسرا”: أكثر من 21 ألف مصاب و559 حالة وفاة بكورونا
صحيفة برق
وكالات

ذكر مكتب الصحة الفيدرالي السويسري أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد تجاوز، اليوم الأحد، الـ21 ألف حالة، فيما بلغ عدد الوفيات 559 حالة وفاة، ما يجعل سويسرا إحدى أكثر الدول تضررا من الفيروس مقارنة بعدد سكانها الذى يبلغ حوالي 8 ملايين نسمة فقط.
وكانت السلطات الفيدرالية السويسرية قد اتخذت العديد من الإجراءات للحد من عدد الإصابات، لكنها وحتى الآن، لم تفرض حظرا شاملا للتجول، وإن دعت المواطنين السويسريين والمقيمين إلى البقاء في المنازل والخروج فقط في حالات الضرورة، كما شددت السلطات السويسرية وبمساعدة قوات من الجيش الإجراءات على الحدود البرية للبلاد مع الدول المجاورة فرنسا وإيطاليا وألمانيا والنمسا؛ حيث يسمح بالدخول فقط للمواطنين السويسريين أو المقيمين في سويسرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة