مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن “فرنسا”: ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 28530 حالة البيت الأبيض: ترامب ممتعض من سياسة بكين إزاء هونج كونج الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع إيطاليا بصدد رفع قيود التنقل بين أقاليمها “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها بدءاً من الأحد المقبل هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة “ديوانية آل حسين” التاريخية تُقيم حفل معايدة لأعضائها عبر برنامج “zoom” مدني جازان يباشر سقوط مقذوف عسكري حوثي تسبب في إصابة 3 نساء وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام متحدث الصحة: تباطؤ انتشار ⁧‫كورونا‬⁩ دليل على نجاح الإجراءات البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج
عاجل | هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة
عاجل | وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام

“البخيت” لاعب المنتخب والهلال لكرة الطائرة يسترجع ذكرياته بمشاهدة المباريات السابقة

“البخيت” لاعب المنتخب والهلال لكرة الطائرة يسترجع ذكرياته بمشاهدة المباريات السابقة
متعب الجوهر
الرياض

في البداية أتقدم بالشكر لكم على إتاحة الفرصة لنا في أخذ هذا الحوار في ظل الظروف الحالية التي تمر بها مملكتنا الغالية للتصدي لفيروس كورونا “COVID-19” والقرارات والاحترازات الصادرة من القيادة الرشيدة التي لاقت كل التجاوب لدى المواطنين والمقيمين، وحظيت بالتزام الجميع ومن ضمن هذه القرارات ما يخص تعليق النشاط الرياضي من قبل وزارة الرياضة لجميع الألعاب الرياضية، وكذلك إغلاق الصالات والمراكز الرياضية حتى إشعار آخر للحد من انتشار فيروس “كورونا”.
• كيف ترى قرار تعليق الأنشطة الرياضية ؟
قرار صائب وحكيم ويعد هذا من القرارات والاحترازات من قيادتنا وحكومتنا الرشيدة للمحافظة على جميع الرياضيين بالمملكة العربية السعودية الغالية.
• كيف تقضي يومك في المنزل وهل تمارس الرياضة ؟
بالجلوس مع أولادي وقضاء أوقات جميلة معهم وأعادة لمباريات الكرة الطائرة للفريق وللفرق العالمية والمنتخبات بشكل عام ومشاهدة التلفزيون وممارسة الرياضة لمدة ساعة يومياً.
•أول شخص تود أن تراه بعد الانتهاء من الحجر المنزلي ؟
والدي ووالدتي الله يحفظهم وإخواني وأخواتي وجميع الأصدقاء.
• كلمة أخيره تود قولها ؟
نسأل الله العظيم أن يحفظ بلادنا والمسلمين أجمعين من هذا الوباء، وأن تمر هذه الأزمة على خير، وأن تعود الحياة إلي وضعها الطبيعي، واتباع التعليمات من الحكومة ومن وزاره الصحة للحد من انتشار هذا الفيروس، وأنصح الجميع بالبقاء في منازلهم والأكل الصحي وممارسة الرياضة في المنازل.
شاكر لكم ومقدر على إتاحة الفرصة للحديث بصحيفتكم الإكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة