مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا, الموافق 12 أغسطس 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

الشؤون الإسلامية تعلن نجاح خطتها في مشعر مزدلفة ومسجد المشعر الحرام ومرافقه رئيس مجلس علماء باكستان يهنئ خادم الحرمين الشريفين وزير الداخلية يعقد اجتماعًا (عن بُعد) مع قيادات القطاعات الأمنية المشاركة في الحج حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي “الاتحاد السعودي” يشيد بمبادرات نادي الحزم الاجتماعية وزير الموارد البشرية: إطلاق منصة “العمل المرن” لدعم توطين القطاع الخاص جمعية البركة الخيرية بالدمام تدشن “متجر البركة الإلكتروني” عمرها “21” ساعة .. جراحة معقدة بمستشفى بالخبر تنقذ طفلة من عيب خلقي نادر وزير التجارة يعتمد اللوائح المنظمة لـ”مهنة التقييم” في المملكة “الصحة” تحث على تحميل تطبيقي “تباعد” و “توكلنا ” للسلامة من كورونا روسيا تعلن البدء بإنتاج لقاح كورونا رغم الشكوك الدولية صعود النفط مع تراجع كبير في المخزونات من اليوم.. الإمارات تطلق المرحلة الثانية لـ”عودة المقيمين” دون تقديم طلب تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم إلى 2021 الذهب يهبط دون 1900 دولار مع صعود الدولار
عاجل | “الصحة”: تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2151 حالة تعافي

“الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد

“الكرملين”: تمديد العطلة في روسيا عبء كبير على الاقتصاد
صحيفة برق
وكالات
أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية “الكرملين” دميتري بيسكوف، أن تمديد العطلة في روسيا بسبب تفشي فيروس “كورونا” يعد عبئا كبيرا على الحياة الاقتصادية في روسيا، مشيرا إلى أن أهم قضية بالنسبة للقيادة الروسية هي صحة وسلامة السكان.
وقال بيسكوف – في تصريح نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية اليوم الاثنين – “كانت هناك الكثير من النقاشات والخلافات بشأن قرار تمديد العطلة لمدة شهر.. وهناك أمر ثابت واحد. وهو أن الشيء الرئيسي بالنسبة لنا هو حياة وصحة الناس، ولا ننسى بالطبع الصعوبات التي يواجهها المشاركون في الحياة الاقتصادية حاليا”.
وقرر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يوم الخميس الماضي، تمديد العطلة مدفوعة الأجر للمواطنين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حتى 30 أبريل الجاري.
وتشهد موسكو وضواحيها وعدد من المدن الرئيسية والمقاطعات الروسية تطبيق نظام الحجر الصحي، الذي دخل حيز التنفيذ للأسبوع الثاني على التوالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة