مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في باكستان إلى 56792 حالة البحرين.. 26 إصابة جديدة و166 حالة شفاء من كورونا مقتل 9 مدنيين في هجوم مسلح شرق الكونغو الديمقراطية إصابة فلسطينيين برصاص مستوطنين يهود شمال رام الله هولندا تسجل عدوى جديدة بـ”كورنا” مصدرها حيوان “المينك” “سلمان للإغاثة” يواصل تنفيذ مشروع المياه والإصحاح البيئي في مديرية الخوخة بالحديدة “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة
عاجل | “متحدث الصحة”: تسجيل 2235 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”.. و( 2284 ) حالة تعافي

“واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين”

“واشنطن” تنفي الاستيلاء على شحنة كمامات موجهة إلى “برلين”
صحيفة برق
وكالات
نفت السفارة الأمريكية في ألمانيا الاثنين، مصادرة الولايات المتحدة شحنة من الكمامات الواقية متجهة إلى برلين، معتبرة تلك الاتهامات أنباء مضللة تهدف إلى بث الانقسام.
وقال متحدث باسم السفارة، إن “حكومة الولايات المتحدة لم تقم بأي خطوة لتحويل أي سلع كانت متجهة إلى ألمانيا وليس لدينا أي علم عن مثل تلك الشحنة”.
وأضاف “نشعر بالقلق من محاولات منتشرة لشق الجهود الدولية بحملات معلومات مضللة غير منسوبة لمصادر موثوقة”.
وقال وزير داخلية برلين أندرياس غايزل، إن “200 ألف كمامة واقية من نوع إف.إف.بي-2، تصنعها شركة أمريكية في الصين ومخصصة لشرطة برلين صودرت في بانكوك”.
واتهم الولايات المتحدة باستخدام “أساليب الغرب الأمريكي الخارج عن القانون” و”بعمل من أعمال القرصنة العصرية”.
وكرر غايزل من الاتهامات صباح الاثنين مؤكدًا، أن الشحنة حُولت إلى الولايات المتحدة.
وقال لإذاعة “زد.دي.إف” العامة: “الحقيقة أننا طلبنا طلبية ودفعنا ثمنها… انتهت كماماتنا الواقية في الولايات المتحدة. هذا ليس جيدًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة