مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير الأمن العام يعلن عن آلية استقبال المستفيدين والمراجعين لمراكز الشرطة وإدارات المرور تسجيل 429 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في العراق أمير المدينة يدشن المختبر المتنقل الجديد لبنان تسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا “هدف” يعقد جلستين تدريبيتين تفاعليتين أسبوعياً عبر “دروب” حتى نهاية 2020
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

“بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة

“بريطانيا”: جونسون يخرج من الرعاية الفائقة ولا يزال تحت الملاحظة
صحيفة برق
وكالات

قال مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنه خرج من الرعاية الفائقة مساء الخميس، بينما ما زال يتعافى من إصابته بمرض كوفيد-19، ووضع تحت الملاحظة الدقيقة في المستشفى.
ونُقل جونسون (55 عاما) إلى مستشفى سانت توماس مساء يوم الأحد بعد استمرار معاناته من ارتفاع درجة الحرارة والسعال إلا أن حالته تدهورت يوم الاثنين فتم نقله إلى وحدة العناية المركزة حيث مكث ثلاث ليال يتلقى العلاج.
وقال متحدث من مكتبه في بيان أُرسل بالبريد الإلكتروني “نُقل رئيس الوزراء هذا المساء من الرعاية الفائقة إلى جناحه (بالمستشفى) حيث سيحظى بمتابعة دقيقة في هذه المرحلة المبكرة من تعافيه. إنه في حالة معنوية مرتفعة جدا”.
وجونسون هو أول زعيم عالمي يُنقل إلى المستشفى مصابا بفيروس كورونا، وأجبره ذلك على تسليم مهام منصبه، في الدولة صاحبة خامس أكبر اقتصاد في العالم، لوزير الخارجية دومينيك راب مع اقتراب تفشي الوباء في بريطانيا من ذروته الأشد فتكا.
وبلغ عدد الوفيات في المستشفيات البريطانية بسبب مرض كوفيد-19 حاليا 7978، بعد إضافة 881 حالة وفاة يوم الخميس، ومع ذلك فإن الزيادة أقل من 938 حالة وفاة سُجلت في بيانات يوم الأربعاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة