مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 9 شوّال 1441 هجريا, الموافق 1 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة العالمية”: نرغب فى مواصلة العمل مع الولايات المتحدة إسبانيا: 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ولا وفيات الأسهم البريطانية تغلق على ارتفاع “ساما”: 18 ألف قرض عقاري جديد للأفراد في أبريل الماضي بنمو 24% الأردن تسجل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 300 سلة غذائية للنازحي من محافظة صعدة إلى مأرب وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير الأمن العام يعلن عن آلية استقبال المستفيدين والمراجعين لمراكز الشرطة وإدارات المرور تسجيل 429 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في العراق أمير المدينة يدشن المختبر المتنقل الجديد لبنان تسجل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا
عاجل | “الصحة”: تسجيل 22 وفاة و1881 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 1864 حالة

“واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران

“واشنطن” تسعى لعرقلة قرض من صندوق النقد الدولي لطهران
صحيفة برق
وكالات

قال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية لشبكة “سي إن إن” إن “الدولة الراعية للإرهاب في العالم تسعى إلى الحصول على مبالغ نقدية لتمويل مغامراتها في الخارج وليس لشراء الأدوية للإيرانيين”. وأضاف: “للمسؤولين الفاسدين في النظام تاريخ طويل في تحويل الأموال المخصصة للسلع الإنسانية إلى جيوبهم الخاصة وإلى وكلائهم الإرهابيين”.

وقد لقي ما يقرب من 4 آلاف إيرانى مصرعهم نتيجة لوفاة كوفيد – 19 ، وسجلت البلاد 64586 حالة إصابة بالفيروس منذ أن اجتاحت البلاد في فبراير، وفقاً لإحصاءات جونز هوبكنز. ويعتقد العديد من الخبراء أن الإحصاءات الحقيقية يمكن أن تكون أعلى من ذلك بكثير.

وتسعى إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب إلى منع صندوق النقد الدولي من تقديم قرض طارئ بقيمة 5 مليارات دولار إلى إيران للمساعدة في مكافحة وباء الفيروس التاجي، وفقا لثلاثة مسؤولين في الإدارة الأميركية. ويعتقد المسؤولون الأميركيون أن الأموال لن تذهب بالفعل لمعالجة أزمة الصحة العامة في البلاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة