مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “كابول” تطلق سراح 900 سجين من “طالبان” ترمب يتهم تويتر بالتدخل في الانتخابات الأميركية 2020 منظمة الصحة العالمية: الأمريكتان البؤرة الجديدة لجائحة فيروس كورونا “هيئة النقل” تُصدر بياناً بشأن استئناف عمل نقل الركاب هل يجوز للمصاب بـ”كورونا” أن يُصلي في المسجد؟.. (فيديو) “الجوازات”: تمديد صلاحية التأشيرات السياحية للمتواجدين داخل المملكة دون رسوم “الإفتاء”: إطلاق النسخة المطورة من تطبيق “اسألني” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن “فرنسا”: ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 28530 حالة البيت الأبيض: ترامب ممتعض من سياسة بكين إزاء هونج كونج الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع إيطاليا بصدد رفع قيود التنقل بين أقاليمها

وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك

وزير الطاقة : اتفاق أوبك+ يتوقف على انضمام المكسيك
صحيفة برق
وكالات

قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، إنه يتوقع من دول مثل أميركا وكندا والبرازيل الانضمام لجهود “أوبك+” لإرساء الاستقرار في سوق النفط باستخدام أساليبها الخاصة.

وأضاف الوزير لوكالة “رويترز” اليوم الجمعة، أن الاتفاق النهائي لمجموعة “أوبك+” لخفض الإنتاج العالمي بواقع 10 ملايين برميل يوميا، والذي أبرم يوم الخميس، يتوقف على انضمام المكسيك لعمليات الخفض، آملا أن ترى المكسيك منافع هذا الاتفاق ليس لها فحسب بل للعالم أجمع.

واتفقت أوبك ومنتجو النفط المتحالفون معها، في إطار ما يعرف بمجموعة أوبك+، أمس الخميس على خفض الإنتاج 10 ملايين برميل يوميا لشهرين بدءا من مايور ويونيو من أجل رفع الأسعار المنهارة جراء أزمة فيروس كورونا، حسبما ذكرت المجموعة في بيان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة