مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 4 شوّال 1441 هجريا, الموافق 27 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “فرنسا”: ارتفاع حصيلة وفيات كورونا إلى 28530 حالة البيت الأبيض: ترامب ممتعض من سياسة بكين إزاء هونج كونج الأسهم الأميركية تغلق على ارتفاع إيطاليا بصدد رفع قيود التنقل بين أقاليمها “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها بدءاً من الأحد المقبل هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة “ديوانية آل حسين” التاريخية تُقيم حفل معايدة لأعضائها عبر برنامج “zoom” مدني جازان يباشر سقوط مقذوف عسكري حوثي تسبب في إصابة 3 نساء وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام متحدث الصحة: تباطؤ انتشار ⁧‫كورونا‬⁩ دليل على نجاح الإجراءات البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج الاتحاد الأوروبي يحذر إسرائيل من ضم أراضٍ بالضفة
عاجل | هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة
عاجل | وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام

مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة”

مكة.. توزيع 100 كرتون لحوم على المتضررين من كورونا بـ”حي المسفلة”
عمر شيخ
مكة المكرمة

يستمر أعضاء مركز حي المسفلة التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة والمتطوعين العاملين تحت مظلته في تكثيف الأعمال الميدانية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتضررين والمتأثرين بجائحة كورونا.

ووزع مركز حي المسفلة، اليوم الجمعة، بالتعاون مع مركز حي العسيلة الذي أطلق مبادرة (أهلها يستحقونها وهذا وقتها) وبالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية المشرف على مشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي في توزيع (100) كرتون من لحوم الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجًا وأكثر تضررًا.

جاء ذلك وفقًا لخطة توزيع محكمة تمنع تكرار التوزيع وتحرص على الوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر التي تم حصرها والساكنة ضمن حدود مركز حي المسفلة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة