مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة “ديوانية آل حسين” التاريخية تُقيم حفل معايدة لأعضائها عبر برنامج “zoom” مدني جازان يباشر سقوط مقذوف عسكري حوثي تسبب في إصابة 3 نساء وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام متحدث الصحة: تباطؤ انتشار ⁧‫كورونا‬⁩ دليل على نجاح الإجراءات البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج الاتحاد الأوروبي يحذر إسرائيل من ضم أراضٍ بالضفة بوتين يعلن تجاوز روسيا ذروة تفشى فيروس كورونا الأمم المتحدة تدعو لحماية اللاجئين في القرن الأفريقي والبحيرات العظمى ٩٠ ألف مسجد تفتح أبوابها فجر الأحد المقبل بعد غلقها أواخر شهر رجب قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر “أمانة تبوك” تستثمر فترة منع التجول في صيانة وتأهيل عدد من المتنزهات العامة
عاجل | هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة
عاجل | وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام

الشيخ “بن معدي” يرفع التهاني للقيادة بمناسبة شهر رمضان.. ويؤكد: “كلنا مسؤول”

الشيخ “بن معدي” يرفع التهاني للقيادة بمناسبة شهر رمضان.. ويؤكد: “كلنا مسؤول”
صحيفة برق
عسير

رفع الشيخ أحمد بن علي بن معدي، شيخ شمل قبائل بني مالك عسير، التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الشيخ “بن معدي” في رسالة عبر صحيفة “برق”: “بإسمي ونيابة عن أسرة آل معدي ونواب وأعيان وأفراد قبائل بني مالك عسير أتقدم إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٤١هـ”.

وأضاف: “كما نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تقبل الله من الجميع الصيام والقيام وصالح الأعمال، ولاشك فالمملكة العربية السعودية، أرض ومكان وإنسان تعيش بخيرات وهبها لنا رب السماوات، أمن وأمان، صحة ورزق ورغد عيش، لا يشكو ولا يجحد هذه النعم إلا إنسان لا يعرف قيمة ما يملك حتى يفقده وفي قلبه مرض”.

وأكد الشيخ “بن معدي” أننا “نعيش فترة زمنية صعبة، يجب علينا مراعاة هذه الإجراءات والالتزام بها وتأكيد تطبيقها على كافة شرائح المجتمع السعودي، دولتنا دولة عز وخير وقيادة سياسية إنسانية محنكة يهمها ما يهم شعبها وهي أولوياتها، وكلماتي تعجز، وما يكنه خاطري ونفسي على لسان كل سعودي يعيش على أرض المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين، ونحمد الله بأن هذه الإجراءات حجرًا وليس حربًا، طعامًا وليس جوعًا، وسكنًا وليس لجوءً فالحمد لله دائمًا وأبدًا، ونحن وكافة من ولاه الله أمر من أمور المسلمين يدًا واحدة ضد كل من توسوس له نفسه وكلماته وأفعاله، ندافع عن الدين ثم المليك و الوطن وبرقابنا بيعة لحكام هذه البلاد لن تنخلع ولن تنزع إلا بأقدار الله حال موتنا”.

وختم الشيخ “بن معدي”، بقوله: “قبائل بني مالك – عسير بجميع أعمارهم وبجميع مسؤوليهم وجنودهم وأبناءهم وبناتهم يشكرون قادة هذه البلاد على توجيهاتهم ومتابعتهم واطلاعهم المباشر على جميع ما تقدمه المؤسسات الحكومية لخدمة سكان هذه البلاد كافه سعودي أو غيره لمواجهة هذا الوباء الذي نسأل المولى عزَّ وجل زواله، كما نشكر صانع الهمم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على ما يقوم به وكافة فريق عمله في هذه المنطقة؛ تنفيذًا ومبادرة ومتابعة ليل نهار، خدمة لمنطقة عسير ومن يعيش بها وتحت هذا الشعار (كلنا مسؤول).. نعم (كلنا مسؤول)؛ حفظ الله قادتنا وولاة أمورنا وبلادنا من كل سوء ومكروه إنه على ذلك قدير وكل عام وانتم والوطن بخير”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*