مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة “ديوانية آل حسين” التاريخية تُقيم حفل معايدة لأعضائها عبر برنامج “zoom” مدني جازان يباشر سقوط مقذوف عسكري حوثي تسبب في إصابة 3 نساء وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام متحدث الصحة: تباطؤ انتشار ⁧‫كورونا‬⁩ دليل على نجاح الإجراءات البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج الاتحاد الأوروبي يحذر إسرائيل من ضم أراضٍ بالضفة بوتين يعلن تجاوز روسيا ذروة تفشى فيروس كورونا الأمم المتحدة تدعو لحماية اللاجئين في القرن الأفريقي والبحيرات العظمى ٩٠ ألف مسجد تفتح أبوابها فجر الأحد المقبل بعد غلقها أواخر شهر رجب قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر “أمانة تبوك” تستثمر فترة منع التجول في صيانة وتأهيل عدد من المتنزهات العامة
عاجل | هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة
عاجل | وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام

شركة موتورولا تعلن اليوم عن سلسلة هواتف Edge الرائدة

شركة موتورولا تعلن اليوم عن سلسلة هواتف Edge الرائدة
صحيفة برق
وكالات

تعلن شركة موتورولا أن حدث الكشف عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة Edge، سيكون اليوم 22 إبريل حيث جاء إعلان الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

ولم تذكر موتورولا تفاصيل أخرى حول الحدث والذي بكل تأكيد سيكون حدثاً افتراضياً ببث مباشر للجمهور عبر الشبكة العنكبوتية بسبب ما يشهده العالم من تفشي لجائحة كورونا.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن نسختين من هواتفها الرائدة تحت العلامة التجارية الجديدة Edge، بحيث سيكون الجهاز الأعلى في المواصفات بينهما هو Edge Plus والذي طالته العديد من التسريبات سابقاً نظراً لكون الشركة كانت تنوى الكشف عنه في كونجرس الهواتف العالمي الملغي فبراير الماضي.

وكما توارد سابقاً فإن هاتف Edge Plus سيحمل معالج كوالكوم سنابدراجون 865 مع ذاكرة عشوائية 8 أو 12 جيجا بايت بالإضافة لبطارية ضخمة سعة 5000 ملي أمبير مع كاميرا خلفية ثلاثية رئيسية بمستعشر 108 ميجا بكسل وعدسة واسعة 46 ميجا بكسل وتقريب بدقة 8 ميجا بكسل.

كما أزهرت صوراً مسربة أخر باحتواء الهاتف على كاميرا أمامية في ثقب في الشاشة ومنفذ سماعات 3.5 مم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*