مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 13 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 4 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني المملكة تشارك في أعمال الدورة (113) للمجلس التنفيذي للألكسو “بلدية رفحاء”:ذبح 786 رأساً من الأنعام في المسلخ البلدي.. ومخالفة 35 مرفقاً وكالة التطوير العقاري تصدر دليل “معايير تقييم قدرات المطورين العقاريين” العراق.. تسجيل 2334 إصابة جديدة بفيروس كورونا لبنان تسجل 25 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” صحفيين بارزين في ضيافة هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء “تعليم الرياض” يدعو منسوبيه للمشاركة في جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز خلود المحيا تكتب: طموحك جزء من حياتك الكويت: تسجيل 631 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و667 حالة تعافي إسبانيا.. بؤرة جديدة لكورونا في كتالونيا وعزل 200 ألف شخص عبد العزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: ملتقيات وقروبات الواتساب ما لها وما عليها أعضاء الفريق الكشفي بـ”ديوانية آل حسين” يشاركون في مبادرة “مساجد آمنه”
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4128 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و2642 حالة تعافي
عاجل | “الصحة”: تسجيل 4193 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و50 حالة وفاة

بتفرد وعن بعد… شاعرات وطن تختتم أمسياتها

بتفرد وعن بعد… شاعرات وطن تختتم أمسياتها
نورة آل مداوي
جدة

بمبادرة غير مسبوقة أختتمت ”مجموعة شعراء وشاعرات وطن” أمسياتها الثلاث بعنوان “شاعرات وطن معكم في البيت” والتي تفردت وتنوعت ما بين ليلة سعودية وخليجية وعربية عن بعد من خلال تطبيق زوم، وقد حظيت بحضور مميز لنخبة من المثقفين والإعلاميين والشاعرات والشعراء وجمهور الشعر ومحبيه.

وتم تدشين الأمسيات بتاريخ ١٨ رمضان الموافق ١١مايو بكلمة لرئيس وموسس مجموعة شاعرات وطن الدكتورة مناير الناصر، حيث رحبت بالحضور الكريم شاكرة ومقدرة لضيفات الأمسيات الشاعرات القديرات تكرمهن بقبول الدعوة من السعودية الشاعرة دماث، والخليج مع الإعلامية الشاعرة في الشرقاوي، ومن الوطن العربي الإعلامية والشاعرة سهام الشعشاع، ولما قدموا من قصائد جميلة نالت استحسان الجميع، كما قدمت شكرها الجزيل لمقدمة الأمسيات الثلاث الشاعرة والاستاذة نوف حكمي، التي عملتُ بكل تفاني إعداداً وتقديماً.

وأوضحت الدكتورة الناصر, حرص إدارة المجموعة على تلبية جميع الأذواق بإيصال الأمسيات لهم وفق الأنضمة التي تعيشها الدول بسبب جائحة كورونا من إجراءات احترازية من باب كلنا مسئول وفقا لتوجيهات القيادة الحكيمة في المملكة العربية السعودية لمواكبة رؤية 2030 بالاستمرار في نشر الوعي للمجتمع من خلال الشعر كنوع من أنواع الترفيه الثقافي المشرف الذي تسعى من خلاله المجموعة لتحقيق رغبة محبي الشعر ورواده.

وأكد الدكتورة الناصر: أن ”مجموعة شعراء وشاعرات وطن” تعمل بجهد دؤوب وعزم لا يفتر من أجل “خدمة الشعر بدون مقابل” إيمانا منها بدور المجموعة ليبقى الشعر شامخا وفاخرا بين رواده ومحبيه باستثمار مختلف الإمكانيات المتاحة من أجل إعداد الواجهة النموذجية للأمسيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة