مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا, الموافق 26 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة “ديوانية آل حسين” التاريخية تُقيم حفل معايدة لأعضائها عبر برنامج “zoom” مدني جازان يباشر سقوط مقذوف عسكري حوثي تسبب في إصابة 3 نساء وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام متحدث الصحة: تباطؤ انتشار ⁧‫كورونا‬⁩ دليل على نجاح الإجراءات البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج الاتحاد الأوروبي يحذر إسرائيل من ضم أراضٍ بالضفة بوتين يعلن تجاوز روسيا ذروة تفشى فيروس كورونا الأمم المتحدة تدعو لحماية اللاجئين في القرن الأفريقي والبحيرات العظمى ٩٠ ألف مسجد تفتح أبوابها فجر الأحد المقبل بعد غلقها أواخر شهر رجب قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر “أمانة تبوك” تستثمر فترة منع التجول في صيانة وتأهيل عدد من المتنزهات العامة
عاجل | هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة
عاجل | وزير الموارد البشرية يوضح آلية عودة موظفي القطاع العام

«العيسى»: “ثلاثة أعوام من الخير والعطاء والازدهار والبناء”

«العيسى»: “ثلاثة أعوام من الخير والعطاء والازدهار والبناء”
هاني الطويل
الأحساء

تُطل علينا اليوم ذكرى البيعة الثالثة على تولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد؛ سندًا وعضدًا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود يحفظهما الله ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع؛ وسط مشاعر الفرح والابتهاج، وعبارات الدعاء لسموه الكريم؛ بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الخير والعطاء والازدهار والبناء؛ فهي تمثل ذكرى غالية على قلوب جميع أبناء الوطن؛ لما يحملونه لقيادتنا الرشيدة من معاني الحب والولاء والانتماء.
وهانحن اليوم نشهد إنجازات عظيمة وقفزات تنموية كبرى تحققت في بلادنا خلال فترة وجيزة من تولي سموه ولاية العهد؛ بفضل الله تعالى ثم بنظرته الثاقبة نحو مستقبل المملكة المجيد؛ وفي طليعتها رؤية المملكة 2030 بما تحمله من مبادرات ومشاريع نوعية رائدة في مختلف المجالات؛ ومنها قطاع التعليم؛ باعتباره مرتكزًا في بناء الإنسان، وأصلاً أصيلاً في الاستثمار البشري، فقد سخر سموه وقته وجهده للوقوف على تلك النتائج والمؤشرات؛ ضمن خطط واستراتيجيات ملهمة حققت بفضل الله تعالى نقلة نوعية في مؤسسات الدولة المختلفة؛ لتمضي المملكة شامخة بعزيمة وحزم وحكمة، ولتصبح أنموذجًا للتطوير والبناء المتوازن؛ من أجل الارتقاء بجودة الحياة واستثمار جميع الموارد المتاحة؛ في ظل التمسك بتعاليم وثوابت الدين الإسلامي الحنيف والعادات والتقاليد العربية الأصيلة.
كما يحظى سموه الكريم بمكانة مرموقة محليًا وإقليميًا وعالميًا كواحد من أبرز الشخصيات القيادية المؤثّرة على مستوى العالم؛ بوصفه قائدًا ملهمًا، ورجل سياسة واقتصاد .
وفي ظل الظروف الاستثنائية العالمية التي نعيشها اليوم بسبب جائحة كورونا، كان لجهود سموه الكريم وحرصه الشديد وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين -حفظهما الله-، بالغ الأثر الطيب للتصدي لهذه الجائحة وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي أكدت أن صحة وسلامة الإنسان أولاً وساهمت بفضل الله تعالى في الحد من انتشار هذا الوباء؛ وهي محل عناية واهتمام قيادتنا الرشيدة عبر تقديم الدعم السخي والمتواصل لجميع قطاعات الدولة.
وبهذه المناسبة يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن الأسرة التعليمية بتعليم محافظة الأحساء أن نرفع أسمى عبارات التهنئة إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وللوطن قيادة وشعبًا بالذكرى الثالثة لبيعة سموه الكريم وليًا للعهد ونحن على العهد والوفاء والسمع والطاعة، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، ويديمهما ذخرًا للوطن والأمتين العربية والإسلامية بمزيد من التأييد والعون والسداد، وأن يديم على بلادنا نعمه الوفيرة وفضله العميم.
مدير عام التعليم بمحافظة الأحساء
حمد بن محمد العيسى

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*