مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمريكا.. 64 ألف إصابة جديدة و991 وفاة بكورونا إعفاء وزير الصحة في السودان و استقالة 7وزراء “الزكاة والدخل” تدعو إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية جامعة أم القرى تحدد إجراءات ومواعيد القبول للعام الجامعي 1442هـ ولي العهد يطمئن على صحة الرئيس البرازيلي هاتفيًا بعد إصابته بكورونا أمير عسير يدشن 120 سرير عناية مركزة استعدادًا لأي طارئ وادي الدواسر.. مركز التنمية الاجتماعية ينظم دورة في “مهارات التخطيط المالي” تقنية “وادي الدواسر” تعلن موعد فتح باب القبول والتسجيل استعدادات الأندية لعودة الدوري السعودي | تقرير بلدية “عقلة الصقور” تضبط موقعاً مخالفاً لتحضير الأطعمة وزير التعليم: كورونا ستعيد ترتيب أولويات العالم وتوجهات التعليم والعمل عن بُعد مدير هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة نجران يتفقد هيئة محافظة بدر الجنوب

“هيئة النقل” تنهي حصر قوائم المتقدمين على دعم الأفراد السعوديين في أنشطة نقل الركاب

“هيئة النقل” تنهي حصر قوائم المتقدمين على دعم الأفراد السعوديين في أنشطة نقل الركاب
صحيفة برق
الرياض

استكملت الهيئة العامة للنقل حصر قوائم المتقدمين على مبادرة دعم الأفراد السعوديين في أنشطة نقل الركاب تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بدعم أبنائه السعوديين العاملين في هذه الأنشطة في مختلف مناطق المملكة.

وفي هذا الصدد صرح نائب رئيس الهيئة العامة للنقل المساعد لتنمية النقل البري المهندس عبدالمجيد الطاسان أن الهيئة استكملت فرز وحصر قوائم المتقدمين على مبادرة دعم الأفراد العاملين بشكل مباشر وليس تحت مظلة أي شركة ومسجلين لدى الهيئة العامة للنقل في أنشطة نقل الركاب المستهدفة وممن لا يرتبطون بوظيفة أخرى ويعتبر هذا النشاط هو المصدر الرئيس للدخل بالنسبة لهم.

وبين الطاسان أن الهيئة العامة للنقل تعمل وبشراكتها المثمرة مع الجهات الحكومية المعنية بتنفيذ التوجيهات بهذا الشأن وهي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة المالية ووزارة النقل، حيث تعمل جميع الجهات بجهود مشتركة ومستمرة لإيصال الدعم لمستحقيه في وقته، مشيرا إلى أن جميع من تنطبق عليهم الاشتراطات المعلنة سيستفيدون من الدعم الحكومي من خلال الجهات ذات الاختصاص.

واختتم الطاسان بالتوضيح أن تظافر الجهود مع الجهات المعنية والشريكة مستمر، وأثمر هذا عن خطوة هامة قادمة تتمثل في إتاحة التقديم على دعم السعوديين العاملين في تطبيقات توجيه المركبات، حيث يتاح التقديم رسمياً ابتداء من يوم الجمعة الموافق 22 مايو2020م وحتى الجمعة 5 يونيو 2020م، ويأتي هذا تحقيقا للتوجيهات في وقت سابق خلال الشهر الجاري، بما يؤكد القيمة الكبيرة لإنسان الوطن لدى القيادة الرشيدة أيدها الله، وسعي الجميع لتحقيق هذه الرؤية الأبوية الحانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة