مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حبس فنان مصري شهير 15 عامًا.. والكشف عن تورطه في “4 جرائم” د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان يكتب: ‎سعادتك الحقيقية هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الوجه تفعل حملة «خذوا حذركم» “ساما”: قيمة مبادرات برنامج دعم تمويل القطاع الخاص تتجاوز الـ 51 مليار ريال الصين تطلق قمرا صناعيا لدراسة بيئة الفضاء “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 “هدف” و”الأمن السيبراني” ينفذان برنامج تدريبي لتوظيف الكوادر الوطنية في 13 تخصص جديد التأمينات: الدعم للفترة القادمة سيشمل 70% من السعوديين في المنشآت الأكثر تضرراً العراق .. إحباط هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أمريكية في بغداد ليبيا.. الجيش الوطني يدمر منظومة دفاع تركية في الوطية أكثر من 18 ألف مراجع بمستشفى العيص العام “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات ” تطمن” ومراكز” تأكد”

“القحطاني”: مبايعة ولي العهد الثالثة ذكري غالية‎

“القحطاني”: مبايعة ولي العهد الثالثة ذكري غالية‎
صحيفة برق
رفحاء

علق الأستاذ عبدالله بن قمشع بن عابد آل عابد القحطاني على مناسبة ذكرى مبايعة ولي العهد الثالثة قائلاً : حلت علينا ذكري غالية على قلوبنا جميعاً وهي الذكرى الثالثة لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يحفظه الله ولاية العهد ‏وهي ذكرى محبة ووفاء لهذا البلد الطاهر، وفخر واعتزاز وعهد حافل بالمنجزات.
‎‏ ففي عهد الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان شهدت المملكة حزمةً من القرارات النوعية والتاريخية، مستهدفةً الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، والعمل على تحقيق آمال وطموحات المواطنين في شتى المجالات ، تميزت بالحزم والعزم و تمت محاربة الفساد ونصرة المظلومين وإحقاق الحق ونشر العدل ومضت المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بخطى واثقة على طريق النجاح، وتجاوزت بكل حكمة وبصيرة كل التحديات، سواءً على المستوى الاقتصادي أو الأمني أو الأزمات المحدقة بالمنطقة من حولنا، والمؤامرات التي تستهدف الأمن الوطني والإقليمي والدولي.
وترؤس المملكة لمجموعة العشرين يؤكد دورها في استقرار الاقتصاد العالمي.
واتسم تعامل المملكة مع “كورونا” بالشفافية والوضوح قبل إعلان الحالة الأولى المكتشفة في السعودية في الوقت الذي قامت فيه بعض الدول بإخفاء أعداد حالات فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وطرق التعامل معه،؛ ما يدل على اهتمام وحرص كبيرين من القيادة السعودية على حرص وسلامة المواطن السعودي والمقيم على أراضيها على حد سواء.
‎و بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب الجميع نجدد البيعة والولاء على السمع والطاعة، وفي العسر واليسر، وفي المنشط والمكره،
‎ونرفع، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين،, سائلاً الله تعالى أن يحفظهما ويمدهما بعونه وتوفيقه لمواصلة هذه المسيرة التنموية الطموحة, وأن يديم علينا وعلى مملكتنا الحبيبة نعمة الإسلام والسلام، ونعمة الأمن والأمان، والرخاء والاستقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة