مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 2 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الدكتور منزلاوي يؤكد أن المملكة تسعى إلى تجنيب المنطقة أي عمل أحادي الجانب حول سد النهضة “الأرصاد”: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة الصين تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا تسجيل 1038 وفاة إضافية بفيروس كورونا في البرازيل طقس اليوم.. سحب رعدية مصحوبة برياح نشطة على المرتفعات وعدة مناطق “الأمن البيئي” ينقذ شجرة طلح معمّرة جرفتها السيول بالثمامة اعتماد موعد مباراة النصر والهلال.. تعرف على جدول مباريات الدوري السعودي كاملا السماح بالحلاقة لمن هم دون السابعة وفتح أماكن ألعاب الأطفال في المطاعم خالد بن سلمان: على المجتمع الدولي منع توريد السلاح إلى إيران أبرزها عدم تواجد الحضور أكثر من 5 ساعات.. تعرّف على بروتوكولات قاعات الأفراح والمناسبات والاستراحات “الداخلية” تعلن عن البروتوكولات الوقائية المتبعة عند تشييع الجنائز والصلاة عليها إثيوبيا.. أكثر من 80 قتيلا في احتجاجات “المغني المغدور”

بـ 1.6 مليون ريال..

«هدف» يدعم السعوديين العاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات

«هدف» يدعم السعوديين العاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات
صحيفة برق
الرياض

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) 1.6 مليون ريال في الحسابات البنكية للسعوديين المستفيدين من مبادرة الصندوق لدعم المواطنين والمواطنات العاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات، والتي أطلقها الصندوق في شهر أبريل الماضي، بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.
ويمثل مبلغ الدعم الدفعة الأولى من دعم المبادرة عن شهر أبريل الماضي، كما يجري استكمال متطلبات صرف الدعم، لعدد آخر من المستفيدين والمستفيدات من المبادرة لشهر أبريل، وسيتم الانتهاء من إجراءات الصرف خلال الأيام المقبلة.
يشار إلى أن برنامج “دعم العمل الحر للعاملين في خدمة توصيل الطلبات من خلال التطبيقات”، يأتي ضمن مبادرات الصندوق الهادفة لرفع مستويات التوطين في هذا النشاط، وخلق فرص عمل جديدة تلبي أنماط العمل المختلفة ومنها (العمل الحر)، واستجابة للإجراءات الصحية الاحترازية التي اعتمدتها الدولة من خلال عدد من المؤسسات الحكومية والمحفزات المالية للحد من التبعات الاقتصادية والصحية لجائحة “كورونا”، حيث يقدم البرنامج دعماً مالياً لقائدي مركبات توصيل الطلبات السعوديين، يصل إلى 3000 ريال شهريًا، لمدة شهرين ميلاديين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة