مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين تطلق قمرا صناعيا لدراسة بيئة الفضاء “هدف” و”الأمن السيبراني” ينفذان برنامج تدريبي لتوظيف الكوادر الوطنية في 13 تخصص جديد التأمينات: الدعم للفترة القادمة سيشمل 70% من السعوديين في المنشآت الأكثر تضرراً العراق .. إحباط هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أمريكية في بغداد ليبيا.. الجيش الوطني يدمر منظومة دفاع تركية في الوطية أكثر من 18 ألف مراجع بمستشفى العيص العام “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات ” تطمن” ومراكز” تأكد” الإمارات.. إعلان الهيكل الجديد للحكومة «اليوم» مقتل 7 أشخاص وفقدان 9 آخرين جراء سقوط أمطار غزيرة على اليابان وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” الصين تسجل 8 حالات إصابة جديدة بـ”كورونا” طقس الأحد: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق

غزة تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا‎

غزة تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا‎
صحيفة برق
وكالات

سجل قطاع غزة، اليوم السبت، أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، لسيدة مُسنة عادت إلى القطاع قبل عدة أيام وجرى اكتشاف إصابتها بالفيروس فور وصولها غزة.

وقالت وزارة الصحة بغزة، في تصريح صحفي، إن المسنة فضيلة أبو ريدة والبالغة من العمر 77 عاماً من مدينة خانيونس توفيت اليوم بمستشفى العزل في معبر رفح؛ جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وأوضحت الوزارة أن السيدة من ذوي الأمراض المزمنة وكانت تحت العناية الفائقة منذ أمس، مشيرةً إلى أنها أول حالة وفاة بفيروس كورونا في قطاع غزة.

وأشارت الوزارة إلى أنها بدأت باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة وفق البرتوكول المعتمد لحالات الوفاة بفيروس كورونا، وذلك تمهيداً لدفنها.

يذكر أن قطاع غزة سجل قبل عدة أيام قفزة في أعداد المصابين بالفيروس، حيث أعلنت الوزارة تسجيل 25 إصابة في يوم واحد وفحص آلاف العينات.

ويبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا في القطاع 55 فلسطينياً، أعلن عن شفاء 16 منهم، فيما يتلقى العدد المتبقي العلاج في مركز الحجر الصحي بمدينة رفح جنوب القطاع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة