مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني تدشين الربط الإلكتروني لخدمة إصدار رخص البناء بين “إتمام” وأمانة الطائف هبوط أسعار النفط مع ارتفاع حالات الإصابة بكورونا لمستوى قياسي في أمريكا عبدالله الهنيدي يكتب: ذكريات موظف (23) .. سلموا لي على الملوك “‎ نيوم” ‪‬⁩ تختار معهد إعداد القادة مستشارًا رياضيًا لمشاريعها الواعدة نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجهود كشافة لجنة تنمية الشرافاء القبض على 4 أشخاص سرقوا حوالي 600 ألف ريال من مركبة أثناء توقفها بمكة تونس تعلن خلوها تمامًا من فيروس كورونا عودة 24 مواطنًا ومواطنةً من غانا وتوغو الأرصاد: طقس “الجمعة” شديد الحرارة متقلب على معظم المناطق بعد أسبوع من إصابة وزيرة الصحة.. رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بـ”كورونا” عبر الفيديو الصين تعلن عن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء محمد العمري يكتب: العرب… وتنمُّر المستعمرين الجدد

لوفتهانزا الألمانية تستأنف رحلاتها بدءا من منتصف يونيو المقبل

لوفتهانزا الألمانية تستأنف رحلاتها بدءا من منتصف يونيو المقبل
صحيفة برق
وكالات

أعلنت شركة “لوفتهانزا” الألمانية للطيران أنها ستسير رحلات إلى 20 وجهة سياحية منها مايوركا وكريت ورودس وفارو والبندقية وإبيزا وملقة.
وقالت المتحدثة بإسم الشركة – في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد ام زونتاج” اليوم الأحد – إن مطار فرانكفوت سيشهد بداية إقلاع تلك الرحلات.. مشيرة إلى أن هناك وجهات سياحية أخرى سيتم الإعلان عنها نهاية الأسبوع المقبل.
وتأتي هذه الخطوة بعد أقل من أسبوعين من إعلان الشركة عن خطط لاستئناف الرحلات إلى وجهات أخرى منها لوس أنجلوس وتورونتو ومومباي اعتبارا من يونيو المقبل.
يشار إلى أن شركة “لوفتهانزا” قد توصلت إلى اتفاق مطلع الشهر الجاري مع الحكومة الفيدرالية الألمانية، والذي بموجبه سوف تدخل الدولة كمساهم (بواسطة وزارة المالية الاتحادية) في الشركة وتضخ فيها حوالي تسعة مليارات يورو.
جدير بالذكر أن شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا تأسست عام 1926 كشركة حكومية مملوكة للدولة، ثم تحولت إلى شركة مساهمة عام 1953 وظلت هكذا حتى قامت الحكومة الفيدرالية الألمانية ببيع بعض أسهمها في منتصف التسعينات، ثم تم خصخصتها بالكامل عام 1997 وهو نفس العام الذي دخلت فيه “لوفتهانزا” تحالف ساتر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة