مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “برنامج إعانة الباحثين عن العمل”: إيداع 348 مليون ريال في حسابات المستفيدين “الإسكان” و”مركز الشراكات الاستراتيجية الدولية” يبحثان فرص التعاون “جامعي الخبر” ينفذ أكثر من 35 ألف إرسالية دواء للمستفيدين لمنازلهم رسالة ماجستير سعودية تنظم انترنت الأشياء.. و”هيئة الاتصالات” توجه بالاستفادة منها الصحة العالمية: ٧٣ دولة معرضة لخطر نفاذ مضادات الفيروسات الهيئة الملكية بالجبيل تستقبل الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكلياتها تبوك.. “حرس الحدود” يحبط محاولة تهريب 280 ألف حبة كبتاجون ونحو 7 كجم من الأفيون منتدى التعاون العربي الصيني يختتم أعماله بإصدار إعلان عمان والاتفاق على عقد قمة مشتركة أمير منطقة تبوك يشيد بجهود رجال الأمن في الميدان جوالة جامعة أم القرى تساهم في تنظيم الصلاة والمصلين بمساجد مكة المكرمة أمانة جدة تصادر 3 طن من الخضروات بنطاق الجامعة وكيل إمارة الرياض يستقبل عدداً من الضباط

“البرازيل”.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى أكثر من 360 ألف مصاب

“البرازيل”.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى أكثر من 360 ألف مصاب
صحيفة برق
وكالات
أعلنت وزارة الصحة في البرازيل إنها سجلت، 15813 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد يوم الأحد، ليصل العدد الإجمالي إلى 363211 حالة إصابة.
وقالت الوزارة في بيان، اليوم الإثنين: “تم تسجيل خلال الـ24 ساعة الماضية، 653 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، و15813 حالة إصابة جديدة، ليصل العدد الإجمالي للإصابات إلى 363211 حالة، والوفيات إلى 22666”.
هذا وأعلن البيت الأبيض اليوم عن تعليق دخول الأجانب أراضي الولايات المتحدة لمن زاروا البرازيل خلال الأسبوعين الأخيرين.
وقدم وزير الصحة البرازيلي، نيلسون تيتش، يوم 15 مايو، استقالته من منصبه على خلفية تدهور الأوضاع الوبائية في البلاد وسط انتشار متسارع لفيروس كورونا،، بينما كشفت تسريبات إعلامية عن وجود خلافات له مع رئيس البرازيل، جايير بولسونارو، حول سبل مكافحة الجائحة والتي قلل الأخير في وقت سابق من خطورتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة