مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “برنامج إعانة الباحثين عن العمل”: إيداع 348 مليون ريال في حسابات المستفيدين “الإسكان” و”مركز الشراكات الاستراتيجية الدولية” يبحثان فرص التعاون “جامعي الخبر” ينفذ أكثر من 35 ألف إرسالية دواء للمستفيدين لمنازلهم رسالة ماجستير سعودية تنظم انترنت الأشياء.. و”هيئة الاتصالات” توجه بالاستفادة منها الصحة العالمية: ٧٣ دولة معرضة لخطر نفاذ مضادات الفيروسات الهيئة الملكية بالجبيل تستقبل الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكلياتها تبوك.. “حرس الحدود” يحبط محاولة تهريب 280 ألف حبة كبتاجون ونحو 7 كجم من الأفيون منتدى التعاون العربي الصيني يختتم أعماله بإصدار إعلان عمان والاتفاق على عقد قمة مشتركة أمير منطقة تبوك يشيد بجهود رجال الأمن في الميدان جوالة جامعة أم القرى تساهم في تنظيم الصلاة والمصلين بمساجد مكة المكرمة أمانة جدة تصادر 3 طن من الخضروات بنطاق الجامعة وكيل إمارة الرياض يستقبل عدداً من الضباط

“ألمانيا” توجه سهامها إلى منظمة الصحة العالمية

“ألمانيا” توجه سهامها إلى منظمة الصحة العالمية
صحيفة برق
وكالات

بعد الهجوم العنيف الذي شنه الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، على منظمة الصحة العالمية في وقت سابق من الشهر الحالي واصفاً إياها بأنها “دمية في يد الصين”، اعتبر وزير الصحة الألماني، ينس سبان، أن ترمب على حق بشأن “عيوب” المنظمة.

وقال سبان في تصريح لصحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية الأحد، إن المنظمة تخضع “لنفوذ بعض الدول الأعضاء” وعليها أن تصبح “أقل اعتماداً على تلك الدول”، دون أن يذكر أي دولة بالاسم.

كما أضاف أن الولايات المتحدة “على حق بشأن بعض الأمور، حيث يجب على المنظمة إصلاح إدارتها والمحاسبة”، مشيراً إلى “أننا يجب أن نعلم بالضبط إلى أين تذهب الأموال” الممنوحة للمنظمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة