مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني حبس فنان مصري شهير 15 عامًا.. والكشف عن تورطه في “4 جرائم” د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان يكتب: ‎سعادتك الحقيقية هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الوجه تفعل حملة «خذوا حذركم» “ساما”: قيمة مبادرات برنامج دعم تمويل القطاع الخاص تتجاوز الـ 51 مليار ريال الصين تطلق قمرا صناعيا لدراسة بيئة الفضاء “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 “هدف” و”الأمن السيبراني” ينفذان برنامج تدريبي لتوظيف الكوادر الوطنية في 13 تخصص جديد التأمينات: الدعم للفترة القادمة سيشمل 70% من السعوديين في المنشآت الأكثر تضرراً العراق .. إحباط هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أمريكية في بغداد ليبيا.. الجيش الوطني يدمر منظومة دفاع تركية في الوطية أكثر من 18 ألف مراجع بمستشفى العيص العام “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات ” تطمن” ومراكز” تأكد”

مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر

مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر
هاني الطويل
الأحساء

في محجر المصابين بفايروس كورونا بالأحساء ، كان العيد مختلفاً، الهدوء يعم المكان و ترقب لشفاء الحالات، في حين ساهم شباب متطوعين برسم البسمة على شفاههم في مبادرة تحت شعار “عيدنا معكم أجمل” من تنظيم جهات خاصة بالتعاون مع مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر بالأحساء.

أوضح ناصر عبدالله العميرين صاحب المبادرة بأنه تم توزيع الورد والحلوى وعبارات التهاني البراقة لمعايدة المصابين بالفايروس الذين لم يتوقعوا أن يصبح عيدهم مختلفاً، لكنهم ملتزمون بالإجراءات الصحية.

وأشار عزام الربيعة مدير مركز العمل التطوعي بالأحساء بأن المتطوعين انطلقوا من غرف متابعة المصابين لمعايدة الكوادر الصحية التي تراقب سلامة المرضى ليل نهار، ثم انطلقوا إلى نقاط التفتيش الميدانية لتطبيق إجراءات منع التجول الكامل.

وبين زياد طارق الشعيبي أحد المشاركين في المبادرة بأنها تهدف بشكل أساسي إلى مشاركة الجهات التي لم تعرف معنى العيد بتفانيها في العمل، والوقوف بجانب المصابين في المحاجر الصحية الذين يبحثون عن عبارات الأمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة