مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين تطلق قمرا صناعيا لدراسة بيئة الفضاء “هدف” و”الأمن السيبراني” ينفذان برنامج تدريبي لتوظيف الكوادر الوطنية في 13 تخصص جديد التأمينات: الدعم للفترة القادمة سيشمل 70% من السعوديين في المنشآت الأكثر تضرراً العراق .. إحباط هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أمريكية في بغداد ليبيا.. الجيش الوطني يدمر منظومة دفاع تركية في الوطية أكثر من 18 ألف مراجع بمستشفى العيص العام “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات ” تطمن” ومراكز” تأكد” الإمارات.. إعلان الهيكل الجديد للحكومة «اليوم» مقتل 7 أشخاص وفقدان 9 آخرين جراء سقوط أمطار غزيرة على اليابان وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” الصين تسجل 8 حالات إصابة جديدة بـ”كورونا” طقس الأحد: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق

سجون الشرقية تعايد نزلائها

سجون الشرقية تعايد نزلائها
سميرة القطان
الدمام

أقامت سجون المنطقة الشرقية حفل معايدة لنزلائها بمناسبة عيد الفطر المبارك في جميع الإدارات والمحافظات التابعة لها وبمتابعة من قبل مدير سجون المنطقة الشرقية العميد عبدالله علي النفجان وسط إجراءات احترازية في ظل هذي الظروف.

وشارك منسوبو المنطقة النزلاء بهجتهم بالعيد ووزعوا عليهم الحلويات والوجبات المقامة بهذه المناسبة وتبادلوا التهاني بالعيد السعيد؛ بناءً على توجيهات مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري الذي وجه بنقل معايدته للنزلاء وتلمس احتياجاتهم ومشاركتهم أفراحهم ومناسباتهم.

وأكد “النفجان” أن هذه المناسبة تحقيقًا لسياسة المديرية العامة للسجون الدائمة والهادفة لمشاركة النزلاء في مناسباتهم الاجتماعية والدينية، داعين الله عز وجل أن يديم نعمة الامن والأمان على بلادنا وأن يعيده علينا أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة في ظل حكومتنا الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة