مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير منطقة تبوك يشيد بجهود رجال الأمن في الميدان جوالة جامعة أم القرى تساهم في تنظيم الصلاة والمصلين بمساجد مكة المكرمة أمانة جدة تصادر 3 طن من الخضروات بنطاق الجامعة وكيل إمارة الرياض يستقبل عدداً من الضباط بيتروس ومايكون ينعشان تدريبات النصر أمانة جدة تحبط تعديات على أراضي حكومية خلال جائحة كورونا شرطة الرياض: الإطاحة بـ4 يمنيين ارتكبوا 22 حادثة سلب من سائقي التوصيل وزارة الحج والعمرة: معايير صحية دقيقة لاختيار حجاج موسم حج 1441 هجرية بلدية محافظة القطيف: بدء تراخيص البناء في مخطط «67/11» بصفوى بلدية عنيزة تضبط موقعاً مخالفاً لتحضير الأطعمة تديره عمالة غير نظامية مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7390.59 نقطة بلدية محافظة الخفجي: تُطلق حملة “معاً لكورنيش جميل”

مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس

مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس
صحيفة برق
وكالات

أعلنت هيئة قناة السويس في مصر، اليوم الاثنين، عبور أكبر سفينة حاويات في العالم “HMM Algeciras” التابعة لخط الحاويات الكوري “HMM”.

وعبرت السفينة قناة السويس الجديدة، ضمن قافلة الجنوب، حيث تبلغ حمولتها 24 ألف حاوية مكافئة ويبلغ طولها 400 متر وعرضها 61 مترا.

وشهد رئيس هيئة قناة السويس الفريق أسامة ربيع عملية العبور، حيث تعد هذه الرحلة الأولى للسفينة خلال رحلتها القادمة من ميناء يانتيان بالصين والمتجهة إلى روتردام بهولندا.

ووفقا للبروتوكول المتبع من قبل هيئة قناة السويس في التعامل مع السفن العملاقة التي تعبر القناة لأول مرة، أناب الفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة، الربان هشام فوزي، كبير مرشدين ممتاز، والربان مدحت النجار، كبير مرشدين أول، للصعود على السفينة والترحيب بطاقمها، وتسليم هدية تذكارية لربان السفينة الكابتن جون كيون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة