مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1742 حالة تعافي ترامب يظهر بكمامة للمرة الأولى خلال زيارة لمنشأة طبية عسكرية أمير القصيم يدشن المقر الجديد لجمعية مرضى الكبد “كبدك” ويطلق برنامج وقاية ورعاية مبارك الدوسري يكتب: أسماء في سماء تاريخ الإعلام الكشفي السعودي “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي بلدية القطيف ترصد المركبات التالفة وتدعو أصحابها لإزالتها اتحاد المبارزة ينفذ برنامجين عن الأزمات الرياضية ورحلة باريس 2024 ضبط 496 مخالفة لقرارات التوطين والإجراءات الاحترازية في مكة المكرمة فرع جامعة الملك خالد بتهامة يطلق مسابقة الفن التشكيلي هدف يفصل صلاح عن إنجاز بقائمة هداف الدوري الإنجليزي “الضمان الصحي”: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال شهر يونيو الملك فصيل التخصصي ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب
عاجل | “الصحة”: تسجيل 2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1742 حالة تعافي

البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج

البيت الأبيض: الصين ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج
صحيفة برق
وكالات

قال المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض لاري كودلو، إن السلطات الصينية ترتكب خطأ كبيرا في هونج كونج بسعيها لفرض قانون الأمن القومي عليها.
وقال كودلو لشبكة “فوكس نيوز” اليوم الثلاثاء: “ما تفعله الصين في هونج كونج مقلق للغاية.. الصين ترتكب خطأ كبيرا بتحركاتها في ما يتعلق بهونج كونج”.
وأكد أن الاتفاق التجاري المبرم بين الولايات المتحدة والصين لم يتضرر بالتطورات المتعلقة بالوضع في هونج كونج ولا يزال ساريا.
وأضاف كودلو أن الرئيس دونالد ترامب منشغل ومنزعج للمسار الصيني على خلفية ما يحيط بفيروس كورونا وقضايا أخرى، حتى فقدت مسألة الصفقة التجارية مع الصين أولويتها الآن خلافا لما كان في السابق.
وتابع قائلا: “نرحب بأي شركات أمريكية في هونج كونج أو البر الرئيسي للصين، سنفعل ما بوسعنا من أجل مساعدتها إذا قررت إعادة سلاسل التوريد الخاصة بها إلى الولايات المتحدة والتحول إلى الإنتاج المحلي، إن ذلك إحدى المهمات الأساسية لسياستنا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة