مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ترامب يظهر بكمامة للمرة الأولى خلال زيارة لمنشأة طبية عسكرية أمير القصيم يدشن المقر الجديد لجمعية مرضى الكبد “كبدك” ويطلق برنامج وقاية ورعاية مبارك الدوسري يكتب: أسماء في سماء تاريخ الإعلام الكشفي السعودي “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي بلدية القطيف ترصد المركبات التالفة وتدعو أصحابها لإزالتها اتحاد المبارزة ينفذ برنامجين عن الأزمات الرياضية ورحلة باريس 2024 ضبط 496 مخالفة لقرارات التوطين والإجراءات الاحترازية في مكة المكرمة فرع جامعة الملك خالد بتهامة يطلق مسابقة الفن التشكيلي هدف يفصل صلاح عن إنجاز بقائمة هداف الدوري الإنجليزي “الضمان الصحي”: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال شهر يونيو الملك فصيل التخصصي ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب “الزهراني” يحصل على الدكتوراه في جراحة المخ والأعصاب

“هيئة النقل” تُصدر بياناً بشأن استئناف عمل نقل الركاب

“هيئة النقل” تُصدر بياناً بشأن استئناف عمل نقل الركاب
صحيفة برق
الرياض

أصدرت الهيئة العامة للنقل بياناً اليوم الأربعاء بشأن استئناف عمل نقل الركاب في قطاعات النقل البري والبحري والسككي، بعد إعلان تخفيف الإجراءات الاحترازية والعودة للأوضاع الطبيعية تدريجياً.

وقالت الهيئة إنه فيما يخص نقل الركاب براً فسيتم استئناف حركة النقل العام بالحافلات بين المدن وداخلها باستثناء مدينة مكة المكرمة، اعتباراً من يوم الأحد المقبل (8 شوال).

وأضافت أنه سيستمر عمل مركبات الأجرة والتطبيقات الخاصة في توجيه المركبات وقطاع تأجير السيارات وفق التدابير والإجراءات الاحترازية، والبروتوكولات والتي أقرتها الجهات المختصة.

وأوضحت أنه فيما يخص النقل البحري، فسيتم استئناف رحلات عبارات الركاب بين جازان وجزر فرسان ابتداءً من غد الخميس (5 شوال)، بعد توقف دام خمسة أيام امتثالاً للحظر الكلي في جميع مناطق المملكة والذي تم الإعلان عنه سابقاً.

أما فيما يخص النقل السككي، فبينت الهيئة أن خدمة نقل الركاب ستعود اعتباراً من الأحد المقبل (8 شوال)، مع الأخذ بالاعتبار كل التدابير والإجراءات الوقائية حرصاً على سلامة المسافرين ووفق البروتوكولات التي أقرتها الجهات المختصة، وأنها ستوضح من خلال موقعها التدابير والإجراءات المطلوبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة