مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1742 حالة تعافي ترامب يظهر بكمامة للمرة الأولى خلال زيارة لمنشأة طبية عسكرية أمير القصيم يدشن المقر الجديد لجمعية مرضى الكبد “كبدك” ويطلق برنامج وقاية ورعاية مبارك الدوسري يكتب: أسماء في سماء تاريخ الإعلام الكشفي السعودي “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي بلدية القطيف ترصد المركبات التالفة وتدعو أصحابها لإزالتها اتحاد المبارزة ينفذ برنامجين عن الأزمات الرياضية ورحلة باريس 2024 ضبط 496 مخالفة لقرارات التوطين والإجراءات الاحترازية في مكة المكرمة فرع جامعة الملك خالد بتهامة يطلق مسابقة الفن التشكيلي هدف يفصل صلاح عن إنجاز بقائمة هداف الدوري الإنجليزي “الضمان الصحي”: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال شهر يونيو الملك فصيل التخصصي ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب
عاجل | “الصحة”: تسجيل 2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1742 حالة تعافي

“كابول” تطلق سراح 900 سجين من “طالبان”

“كابول” تطلق سراح 900 سجين من “طالبان”
صحيفة برق
وكالات
أعلن مسئول أمني كبير أن الحكومة الأفغانية أفرجت عن 900 سجين من حركة طالبان، في حين تشهد أفغانستان يوماً ثالثاً من وقف إطلاق نار أعلنه المتمردون السبت ولكن يُفترض أن تنتهي مدّته مساءً.
وقال جاويد فيصل، الناطق باسم المجلس الوطني للأمن وهي هيئة حكومية: «الأمر تقني، مع الإجراءات القضائية، أحياناً إنهاء المستندات يستغرق وقتاً أكبر مما نعتقد. إذاً يمكن أن نصل إلى 900 أو بحلول نهاية النهار يمكن أن يبلغ العدد بين 800 و900.
ولكن القرار هو الإفراج عن 900 (سجين من طالبان)». وأكد مصدر آخر في المجلس الوطني للأمن هذا القرار. وأضاف «عمليات الإفراج (عن سجناء من طالبان) ستستمرّ في الأسابيع المقبلة».
وفاجأ المتمردون الذين يكثفون منذ أسابيع الهجمات الدامية على القوات الأفغانية، الجميع السبت عبر إعلانهم بشكل أحادي وقف المعارك كي يتمكن المواطنون من «الاحتفال بسلام وارتياح» بعيد الفطر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة