مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7394.26 نقطة بدء التسجيل في مسابقة “موهوب” طريق الطلبة إلى الأولمبيادات الدولية الكويت .. إحالة الدويلة والمطيري إلى النائب العام بعد تسريبات “خيمة القذافي” إيداع دفعة يوليو في حساب المستفيدين من “حساب المواطن” غدًا “الصحة”: تسجيل 3036 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و42 حالة وفاة استئناف الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا بمؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء اثنينة الحوار تسلط الضوء على الحوار الأسري الإيجابي وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية وزارة الثقافة تعلن عن تشكيل مجلس إدارة هيئة الأدب والنشر والترجمة عبدالوهاب المشيقح يكتب: لكي تنهض سياحتنا الداخلية! خادم الحرمين يوافق على ترشيح “هاني المقبل” ممثلاً للمملكة في “الإلسكو” وزارة التعليم تطلق ورشاً عن بُعد لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3036 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و42 حالة وفاة

رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024

رينو الفرنسية لصناعة السيارات ستخفض 5000 وظيفة بحلول 2024
صحيفة برق
وكالات
أفاد تقرير نشرته لو فيجارو يوم الثلاثاء بأن شركة صناعة السيارات الفرنسية رينو بصدد الإعلان عن خطط لخفض خمسة آلاف وظيفة بحلول 2024 في مسعاها لتوفير ملياري يورو (2.20 مليار دولار) من التكاليف.
وقالت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إن الشركة، التي لا تزال تنتظر وضع اللمسات الأخيرة على قرض مزمع من الدولة بقيمة خمسة مليارات يورو والمرهون بمحادثات بين الإدارة ونقابات عمالية بشأن قوة العمل والمصانع في فرنسا، لن تلجأ إلى التسريح التام.
وأضافت لو فيجارو أن رينو ستعطي أولوية “لعدم الإحلال محل الموظفين الذين يعتزمون التقاعد”.
وامتنعت رينو عن التعقيب على تقرير لو فيجارو عندما تواصلت معها رويترز.
وذكرت رويترز يوم الاثنين أن رينو، التي بلغت قوة العمل الكبيرة لديها 48 ألفا و500 في فرنسا حتى 2019، قد تكشف يوم الخميس عن خفض وظائف وإغلاق مصانع في إطار خطتها لتوفير التكاليف.
وفي وقت سابق من أمس الثلاثاء، أعلن الرئيس إيمانويل ماكرون عن خطة بقيمة ثمانية مليارات يورو لجعل فرنسا أكبر منتج للسيارات التي تعمل بالطاقة النظيفة في أوروبا وناشد شركات صناعة السيارات الفرنسية لصناعة السيارات داخل بلادها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة