مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمين عسير يدشن مبادرة “حياتنا أمانة 2” بممشى الروضة في مدينة أبها المملكة الثانية عالمياً في إنتاج التمور بنسبة 17% “المدفوعات السعودية” توقع اتفاقية مع ديسكفر العالمية بلدية الشعف الفرعية تستعيد أكثر من 200 ألف م2 من الأراضي الحكومية وزير الإسكان يكشف أعداد عقود الإيجار الموثقة إلكترونياً خلال العام الجاري مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 7394.26 نقطة بدء التسجيل في مسابقة “موهوب” طريق الطلبة إلى الأولمبيادات الدولية الكويت .. إحالة الدويلة والمطيري إلى النائب العام بعد تسريبات “خيمة القذافي” إيداع دفعة يوليو في حساب المستفيدين من “حساب المواطن” غدًا “الصحة”: تسجيل 3036 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و42 حالة وفاة استئناف الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا بمؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء اثنينة الحوار تسلط الضوء على الحوار الأسري الإيجابي
عاجل | “الصحة”: تسجيل 3036 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و42 حالة وفاة

بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة

بايدن: ترامب أحمق لعدم ارتدائه الكمامة
صحيفة برق
وكالات
وصف المرشح الديمقراطي المحتمل للرئاسة الأمريكية جو بايدن الرئيس دونالد ترامب، بأنه “أحمق” لعدم ارتدائه الكمامة الطبية للوقاية من فيروس كورونا.
وقال بايدن في حديث لقناة “سي إن إن”، تعليقا على امتناع ترامب عن ارتداء الكمامة خلال مختلف الفعاليات وأمام الكاميرات: “هو أحمق… كل طبيب في العالم يقول إنه يجب ارتداء الكمامة وسط تجمع للناس”.
واعتبر بايدن أن ترامب يسعى لـ”استعراض الرجولة” من خلال عدم ارتداء الكمامة، مشيرا إلى أن تكلفة مثل هذه التصرفات وفيات العديد من الناس.
وظهر بايدن مرتديا الكمامة أثناء مراسم “يوم الذكرى” في الولايات المتحدة، فيما اعتبر ترامب هذا التصرف من بايد “غريبا” وسط الطقس الجيد.
وكان ترامب وعدد من المسئولين الكبار في البيت الأبيض، بمن فيهم نائب الرئيس مايك بينس، قد تعرضوا لانتقادات من قبل وسائل الإعلام لعدم ارتدائهم الكمامات في الأماكن العامة خلافا لتعليمات مراكز الرقابة والوقاية من الأمراض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة