مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني القبض على 4 أشخاص سرقوا حوالي 600 ألف ريال من مركبة أثناء توقفها بمكة تونس تعلن خلوها تمامًا من فيروس كورونا عودة 24 مواطنًا ومواطنةً من غانا وتوغو الأرصاد: طقس “الجمعة” شديد الحرارة متقلب على معظم المناطق بعد أسبوع من إصابة وزيرة الصحة.. رئيسة بوليفيا تعلن إصابتها بـ”كورونا” عبر الفيديو الصين تعلن عن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا اللواء محمد العمري يكتب: العرب… وتنمُّر المستعمرين الجدد القبض على عصابة ارتكبت 46 جريمة في الأحساء الجيش الليبي للأتراك: أحلامكم ستنتهي عند سرت والجفرة أمريكا.. 64 ألف إصابة جديدة و991 وفاة بكورونا إعفاء وزير الصحة في السودان و استقالة 7وزراء “الزكاة والدخل” تدعو إلى تقديم إقرارات ضريبة السلع الانتقائية

المملكة تعتزم شراء حقوق بث الدوري الإنجليزي

المملكة تعتزم شراء حقوق بث الدوري الإنجليزي
صحيفة برق
وكالات

كشفت تقارير صحفية أن المملكة العربية السعودية تخطط لتقديم عرض لشراء حقوق بث منافسات الدورى الإنجليزي، ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن هناك تحركات سعودية للحصول على حقوق بث “البريميرليج”، لضمان الاستحواذ على نادى نيوكاسل يونايتد عن طريق صندوق الاستثمارات العامة السعودى.

وأوضحت الصحيفة، أنه من المقرر أن يتم فتح باب التفاوض حول حقوق بث الدورى الإنجليزى فى الفترة المقبلة، خاصة أن عقد بى إن سبورتس بشأن بث المباريات فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ينتهى فى 2022، وهو العقد الذى بلغت قيمته 500 مليون إسترليني.

وكشفت تقارير صحفية اقتراب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الحالى، فى الميركاتو الصيفى المقبل، ويقضى البرازيلى فيليب كوتينيو صاحب 27 عاماً فترة إعارة مع فريق بايرن ميونخ الألمانى حتى نهاية الموسم الجارى، وكان كارل هاينز رومينيجيه المدير التنفيذى للبافارى قد أعلن عدم تفعيل بند أحقية شراء كوتينيو عقب نهاية عقده يوم 31 من شهر يونيو المقبل.

حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن إدارة نيوكاسل يونايتد الجديدة بدأت التفاوض مع برشلونة على التفاصيل المادية الخاصة بصفقة ضم البرازيلى فيليب كوتينيو تمهيداً للإعلان الرسمى عن ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن فيليب كوتينيو لن يكون اللاعب الوحيد المميز الذى يحاول نيوكاسل يونايتد ضمه فى الميركاتو الصيفي، بل هناك أكثر من اسم آخر مرشح بقوة للانضمام إلى الفريق الإنجليزي، لعل أبرزهم الأوروجوانى إدينسون كافاني.

جدير بالذكر أن كوتينيو قد انتقل للعب فى برشلونة شهر يناير من عام 2018، قادماً من ليفربول الإنجليزى بمبلغ 145 مليون يورو، فى الوقت الذى تحدثت فيه تقارير صحفية، عن اتمام صفقة استحواذ صندوق الاستثمار السعودى على ملكية نيوكاسل يونايتد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة