مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1742 حالة تعافي ترامب يظهر بكمامة للمرة الأولى خلال زيارة لمنشأة طبية عسكرية أمير القصيم يدشن المقر الجديد لجمعية مرضى الكبد “كبدك” ويطلق برنامج وقاية ورعاية مبارك الدوسري يكتب: أسماء في سماء تاريخ الإعلام الكشفي السعودي “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي بلدية القطيف ترصد المركبات التالفة وتدعو أصحابها لإزالتها اتحاد المبارزة ينفذ برنامجين عن الأزمات الرياضية ورحلة باريس 2024 ضبط 496 مخالفة لقرارات التوطين والإجراءات الاحترازية في مكة المكرمة فرع جامعة الملك خالد بتهامة يطلق مسابقة الفن التشكيلي هدف يفصل صلاح عن إنجاز بقائمة هداف الدوري الإنجليزي “الضمان الصحي”: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال شهر يونيو الملك فصيل التخصصي ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب
عاجل | “الصحة”: تسجيل 2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و1742 حالة تعافي

ماجد السرور: الالتزام بالإجراءات الوقائية الأساس في انطلاقتنا

الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد

الجولف السعودية تعاود نشاطها غدً الأحد
وسيلة الحلبي
الرياض

أعلن الاتحاد السعودي للجولف عن السماح بفتح كافة ملاعب الجولف في المملكة لاستقبال ممارسي الرياضة بدء من يوم غدً الأحد.
وتأتي هذه الانطلاقة تماشياً مع التوجهات الحكومية الهادفة للتخفيف من القيود على الحركة والتنقل ومعاودة فتح المنشآت العامة والخاصة وما شمل من توجيهات تؤكد على الالتزام التام بكل ما يخص إجراء الوقاية من وباء كورونا.
وأبدى الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف، ماجد السرور، سعادته بعودة النشاط للملاعب لافتًا إلى أن الاجراءات الوقائية والصحية ستكون شأن مهما للأندية واللاعبين مؤكدًا أن الاتحاد جعل الالتزام بتلك الإجراءات الوقائية أساسًا مهما في عودة نشاط الجولف.
وشدد “السرور” على أنه من حسن حظ لعبة الجولف أنها تمارس دون تلامس أو احتكاك مما يجعلها الأكثر حظًا من الرياضات الأخرى فيما يخص القدرة على ممارستها و تنفيذ الإجراءات الوقائية.
وواكب “اتحاد الجولف” التوجيهات الوقائية بأن أكد على حتمية الحجز المسبق للاعبين، وفرض ارتداء الكمامات عند الوصول وأثناء ممارسة اللعبة، مع تواصل الفحوصات الطبية وقياس درجات الحرارة عند مداخل الملاعب.
وقال الرئيس التنفيذي: “سيبدأ الاتحاد السعودي للجولف بمتابعة الوضع أولاً بأول في المملكة والعالم، وسنتبع كل الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على صحة المشاركين.
وتم التوجيه لكل الملاعب بالالتزام التام مع المتابعة المستمرة من الاتحاد لكل ما يضمن اتباع التعليمات كافة.
وأضاف: تشمل التوجيهات كذلك تعليمات هادفة للحد من انتشار الوباء بما يشمل التباعد الجسدي الذي ينص على إبقاء مسافة مترين على الأقل دوماً بين الشخص والآخر، وألا تحمل عربة الجولف الواحدة أكثر من شخص واحد في أي وقت، وإغلاق خدمات الاستقبال الخاصة في الاندية ومطالبة اللاعبين بحمل حقائبهم بأنفسهم عند الوصول وخلال فترات النشاط، مع إغلاق مرافق تبديل الملابس بشكل تام.
كما تم تمديد الفترات الفاصلة بين جولة اللعب والأخرى إلى 14 دقيقة بهدف تفادي اكتظاظ الملاعب، والحرص على عدم تواجد أكثر من ثلاثة لاعبين في آن واحد.
وأكد الرئيس التنفيذي على أن تقديم المأكولات والمشروبات سيقتصر على الطلبات الخارجية فقط، إذ سيتم تلقي الطلبات عبر الهاتف وايصالها باستخدام عربات الجولف، كما يجب أن تأخذ كافة التعاملات المالية أشكالاً غير نقدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة