مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير القصيم يدشن المقر الجديد لجمعية مرضى الكبد “كبدك” ويطلق برنامج وقاية ورعاية مبارك الدوسري يكتب: أسماء في سماء تاريخ الإعلام الكشفي السعودي “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي بلدية القطيف ترصد المركبات التالفة وتدعو أصحابها لإزالتها اتحاد المبارزة ينفذ برنامجين عن الأزمات الرياضية ورحلة باريس 2024 ضبط 496 مخالفة لقرارات التوطين والإجراءات الاحترازية في مكة المكرمة فرع جامعة الملك خالد بتهامة يطلق مسابقة الفن التشكيلي هدف يفصل صلاح عن إنجاز بقائمة هداف الدوري الإنجليزي “الضمان الصحي”: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال شهر يونيو الملك فصيل التخصصي ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب “الزهراني” يحصل على الدكتوراه في جراحة المخ والأعصاب إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12.7 مليوناً والوفيات 565 ألفاً

ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب

ملتقى المحبة والسلام يحتفي بالفنانين التشكيليين العرب
ناصر الضاعني
القطيف

احتفل ملتقى المحبة والسلام اليوم السبت بالفنانين التشكيليين من مختلف الدول العربية، تقديراً لمشاركتهم الفاعلة في المعرض الدولي الأول للفن في زمن الكورونا والذي تزامن مع اليوم العالمي للفنون، وشارك فيه ستة وعشرون فنانا وفنانة من مختلف الدول العربية، واستمر المعرض قرابة ثلاث ساعات عبر الأثير ، أعقبه بإسبوع بين قنوات التواصل الإجتماعي.
كما جرى الاحتفال بتكريم المواهب الواعدة المشاركين في معرض مواهب في زمن العزلة، بمشاركة اربعة وعشرون موهبة لمختلف الأعمار.
وأوضح مدير ملتقى المحبة والسلام الفنان عبدالعظيم الضامن المشرف العام على تنظيم المعرض قائلا شكراً لا تكفي بل لا تفيكم حقكم.
مشيرًا “الضامن”، أن المعرض جاء ليكون الفن حاضراً في جميع الأوقات وفي كل الظروف، فالفنان هو القلب النابض بالحب في جميع المجتمعات ، وهو من يرسم السعادة والأمل للشعوب، وكان معرض ( الفن في زمن العزلة ) فرصة جميلة لالتقاء الفنانين في العالم ونشر ثقافة المحبة والسلام بين الشعوب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة