مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني ترامب يظهر بكمامة للمرة الأولى خلال زيارة لمنشأة طبية عسكرية أمير القصيم يدشن المقر الجديد لجمعية مرضى الكبد “كبدك” ويطلق برنامج وقاية ورعاية مبارك الدوسري يكتب: أسماء في سماء تاريخ الإعلام الكشفي السعودي “النقد” تطلق تطبيق “ساما تهتم” لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي بلدية القطيف ترصد المركبات التالفة وتدعو أصحابها لإزالتها اتحاد المبارزة ينفذ برنامجين عن الأزمات الرياضية ورحلة باريس 2024 ضبط 496 مخالفة لقرارات التوطين والإجراءات الاحترازية في مكة المكرمة فرع جامعة الملك خالد بتهامة يطلق مسابقة الفن التشكيلي هدف يفصل صلاح عن إنجاز بقائمة هداف الدوري الإنجليزي “الضمان الصحي”: 94% نسبة رضا المستفيدين خلال شهر يونيو الملك فصيل التخصصي ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب “الزهراني” يحصل على الدكتوراه في جراحة المخ والأعصاب

بمناسبة عيد الفطر المبارك..

ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية

ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية
صحيفة برق
الرياض

وقع فريق ورود نوارة التطوعي اتفاقية شراكة مجتمعية مع مركز القيادة والتحكم بالتجمع الصحي الثاني بالرياض لمعايدة أطفال المحاجر الصحية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقد وقعت الشراكة من قبل رئيس اللجنة التنفيذية للتطوع والمسؤولية المجتمعية بمنطقة الرياض إبراهيم بن يوسف التويجري ممثلاً لمركز القيادة والتحكم ومثل فريق ورود نوارة التطوعي نورة بنت محمد العقلا.

واستهدفت مبادرة “كل عيد وابتسامتك عيد” أكثر من 500 طفل في 51 محجر صحي، في مدينة الرياض، وقد وزعت عليهم الهدايا خلال الأيام الماضية من أيام عيد الفطر المبارك بهدف إدخال السعادة على الأطفال وتحقيقاً لرسالة فريق ورود نوارة التطوعي “إن من العطاء سعادة.
جدير بالذكر أن ورود نوارة التطوعي قدم خلال أزمة كورونا ومنذ شهر شعبان الماضي عدة مبادرات مجتمعية، منها محبة وإخاء وزعت فيها 150 سلة غذائية على بعض الأسر المتعففة، ومبادرة “الجسد الواحد” بشراكة مع مستشفى الملك سلمان قسم الرعاية المنزلية كذلك وزعت فيها السلال الغذائية على الأسر المستفيدة من الرعاية المنزلية ومستحقة للدعم الغذائي، ومبادرة “جسر المحبة” والتي أتت كجسر تواصل مع بعض الأسر التي وزعت لها السلال في محبة وإخاء لضمان عدة الاحتياج لهذه الأسر قدر المستطاع، ومبادرة معايدة لنزيلات لتأهيل الشامل بمحافظة الدرعية.
ويعمل فريق ورود نوارة التطوعي ضمن رؤية المملكة 2030، بحرفية ومعايير عالية تعبر عن رسالة المملكة رائدة العمل الإنساني في العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة