مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني أمير منطقة تبوك يشيد بجهود رجال الأمن في الميدان جوالة جامعة أم القرى تساهم في تنظيم الصلاة والمصلين بمساجد مكة المكرمة أمانة جدة تصادر 3 طن من الخضروات بنطاق الجامعة وكيل إمارة الرياض يستقبل عدداً من الضباط بيتروس ومايكون ينعشان تدريبات النصر أمانة جدة تحبط تعديات على أراضي حكومية خلال جائحة كورونا شرطة الرياض: الإطاحة بـ4 يمنيين ارتكبوا 22 حادثة سلب من سائقي التوصيل وزارة الحج والعمرة: معايير صحية دقيقة لاختيار حجاج موسم حج 1441 هجرية بلدية محافظة القطيف: بدء تراخيص البناء في مخطط «67/11» بصفوى بلدية عنيزة تضبط موقعاً مخالفاً لتحضير الأطعمة تديره عمالة غير نظامية مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7390.59 نقطة بلدية محافظة الخفجي: تُطلق حملة “معاً لكورنيش جميل”

باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير

باكستان تدعو الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في كشمير
صحيفة برق
وكالات

دعا وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي الأمم المتحدة إلى القيام بدور فعّال لمنع القوات الهندية من الاستمرار في انتهاك حقوق الإنسان في الشطر الخاضع للسيادة الهندية من إقليم كشمير.
وأوضحت وزارة الخارجية الباكستانية في بيان اليوم أن قريشي بعث رسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة، ورسالة أخرى إلى الأمين العام لمجلس الأمن الدولي، لإطلاعهما على آخر مستجدات الوضع الأمني في إقليم كشمير، والأعمال التي تمارسها القوات الهندية بحق المدنيين في الإقليم.
وأضافت أن قريشي نقل إليهما قلق باكستان المتزايد إزاء العنف المسيطر على الجانب الهندي من إقليم كشمير، داعياً المجتمع الدولي والمنظمة الدولية إلى الاطلاع على الانتهاكات التي تمارسها الهند لحقوق الإنسان في الإقليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*