مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 6 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني رسالة ماجستير سعودية تنظم انترنت الأشياء.. و”هيئة الاتصالات” توجه بالاستفادة منها الصحة العالمية: ٧٣ دولة معرضة لخطر نفاذ مضادات الفيروسات الهيئة الملكية بالجبيل تستقبل الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكلياتها تبوك.. “حرس الحدود” يحبط محاولة تهريب 280 ألف حبة كبتاجون ونحو 7 كجم من الأفيون منتدى التعاون العربي الصيني يختتم أعماله بإصدار إعلان عمان والاتفاق على عقد قمة مشتركة أمير منطقة تبوك يشيد بجهود رجال الأمن في الميدان جوالة جامعة أم القرى تساهم في تنظيم الصلاة والمصلين بمساجد مكة المكرمة أمانة جدة تصادر 3 طن من الخضروات بنطاق الجامعة وكيل إمارة الرياض يستقبل عدداً من الضباط بيتروس ومايكون ينعشان تدريبات النصر أمانة جدة تحبط تعديات على أراضي حكومية خلال جائحة كورونا شرطة الرياض: الإطاحة بـ4 يمنيين ارتكبوا 22 حادثة سلب من سائقي التوصيل

الاستهتار بالتعليمات رفَع الإصابات في الرياض وجدة

متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني

متحدث “الصحة”: جميع المعلومات الخاصة بكورونا متوفرة على الموقع الإلكتروني
صحيفة برق
الرياض

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أن جميع المعلومات المتعلقة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) متوفرة على الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، والذي يتضمن كذلك منصة إحصائية تفاعلية، موضحاً أن الاستهتار بالتعليمات الذي لوحظ مؤخراً كانت له آثار سلبية على عدد الإصابات في الرياض وجدة.

ودعا العبدالعالي الجميع إلى الدخول على الموقع لمعرفة التفاصيل اليومية والمعلومات التراكمية عن مستجدات الفيروس في المملكة.

وأشار إلى أن تحويل المؤتمر الخاص بتوضيح مستجدات الفيروس من يومي إلى أسبوعي (كل ثلاثاء) جاء بسبب تعرّف المجتمع على القنوات الرئيسة للمعلومات، ونمو الوعي، وسهولة الوصول للمصادر الرسمية للمعلومات، مشدداً على أن المرحلة الحالية لا تقل أهمية عن المراحل السابقة.

وحثّ العبدالعالي – في حديث لقناة “الإخبارية” – جميع أفراد المجتمع إلى التمسك بالسلوكيات الصحية وعدم الاستهتار، مشيراً إلى أن الجميع لاحظ في الفترة الأخيرة بعض السلوكيات غير المسؤولة.

وذكر أن هذه السلوكيات المخالفة للتعليمات الصحية تسببت في رفع حالات الإصابة والإصابات الحرجة في مدينتي “الرياض” و”جدة”، مهيباً بالجميع التقيد بالتصرفات الصحيحة، ومراعاة الالتزام بالتعليمات بكل دقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*