مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “هدف” و”الأمن السيبراني” ينفذان برنامج تدريبي لتوظيف الكوادر الوطنية في 13 تخصص جديد التأمينات: الدعم للفترة القادمة سيشمل 70% من السعوديين في المنشآت الأكثر تضرراً العراق .. إحباط هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أمريكية في بغداد ليبيا.. الجيش الوطني يدمر منظومة دفاع تركية في الوطية أكثر من 18 ألف مراجع بمستشفى العيص العام “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات ” تطمن” ومراكز” تأكد” الإمارات.. إعلان الهيكل الجديد للحكومة «اليوم» مقتل 7 أشخاص وفقدان 9 آخرين جراء سقوط أمطار غزيرة على اليابان وفاة الفنانة رجاء الجداوي متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” الصين تسجل 8 حالات إصابة جديدة بـ”كورونا” طقس الأحد: سحب رعدية ممطرة على بعض المناطق “الصحة” تستعرض بروتوكول العزل والحجر المنزلي

لدعم محبي ومنتجي الأفلام في السعودية..

“نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة»

“نقش للأفلام” تطلق فرعًا سعوديًّا لمسابقتها «مسافة»
سميرة القطان
صحيفة برق

أعلنت مؤسسة نقش للأفلام عن إطلاق فرع سعودي لمسابقتها «مسافة» وإتاحة الفرصة لمحبي ومنتجي الأفلام في السعودية؛ وذلك بدعم من شركة 360 production الراعي الرئيسي للمسابقة في المملكة العربية السعودية، التي دعمت بدورها مسابقة مسافة للأفلام التي تسعى إلى توثيق الفترة الاستثنائية التي تمر بها البشرية من خلال أفلام قصيرة تحاكي الواقع.
ومع دعم شركة 360 production لمسابقة مسافة للأفلام ستتيح للشباب السعودي المبدع مشاركة حصرية في هذا الفرع، وزيادة فرص الفوز بالجوائز، لا سيما أن عدد المشاركات الدولية للمسابقة قد تجاوز 726 فيلمًا مع بداية الشهر الجاري.
ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية، تندرج مساهمة الشركة السعودية المتخصصة بصناعة الترفيه وتنظيم وإقامة وتجهيز مهرجانات ومؤتمرات محلية ودولية.. تندرج تحت جهود دعم مواهب الشباب السعودي المحب والمهتم بصناعة الأفلام.
الجدير بالذكر أن مسابقة مسافة للأفلام وضعت شروطًا للمشاركة لمن يرغب في صناعة فيلم قصير ليوثق هذه الفترة الاستثنائية، على أن يقدِّم الفيلم بطريقة إبداعية، وتحمل فكرة ملهمة، ويروي قصصًا من واقع أزمة فيروس كوفيد–19، ويبعث الأمل في النفوس، ويقدر الجهود المبذولة للحد والقضاء عليه.
وفي هذا المسعى، تطلب مؤسسة نقش للأفلام من الراغبين في المشاركة، التقيد بشروطها، وحددت عدة فروع يمكن للمتسابقين المشاركة فيها، وهي (الوثائقية، والروائية، والتحريك).

وكانت مؤسسة نقش للأفلام رفعت شعارًا للمسابقة «اصنع فيلمك.. وأنت بين أحبابك»، وأخذت على عاتقها هي وشركاؤها، الدور المجتمعي كمؤسسات ترعى صُنَّاع السينما في تقديم أفلام إبداعية حتى في أصعب الظروف التي يمر بها العالم.
كما يمكن المشاركة في المسابقة من خلال الموقع الإلكتروني لمؤسسة نقش للأفلام www.naqshfilms.com.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*